كورة إنجليزية

كلوب : لقاء الذهاب أمام ايفرتون كان نقطة تحول لنا

 
في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف ليفربول فريق ايفرتون في ديربي الميرسيسايد علي ملعب أنفيلد رود غدا
 
وقدم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول اخر التحديثات الخاصة بشأن الفريق قبل مواجهة رجال أنشيلوتي
 
وقال ‏كلوب: “مشاركة فابينيو؟ كلا. هو غير جاهز ولم يتدرب. ميلنر وجوتا يقتربان من العودة لكنهما غير جاهزان لهذه المباراة .مشاركة كيتا علينا ان ننتظر ونرى. اليسون انه بخير”.
 
وتابع ‏كلوب: “الصلابة الدفاعية؟ هذا أمر مهم أننا ندافع كوحدة واحدة بأعلى مستوى ممكن. الجميع يعلم مدى أهمية الدفاع لتكون ناجحًا وتفوز بالمباريات. مباراة لايبزيغ كانت إشارة جيدة أنه يمكننا التعامل مع الاخطاء التي ارتكبناها بالسابق”.
 
وأضاف ‏كلوب: “ثقتي لم تتغير بـ أليسون، جميعنا بشر ونرتكب الاخطاء، ليس هنالك مشكلة”.
 
وأكد ‏كلوب: “اليسون يقوم بعمله على أكمل وجه ولا يوجد هنالك مشكلة. انه ليس واثق للغاية لدرجة الإستهتار، انه شخص ذكي ليتجاهل الأخطاء ويتعلم منها. الوضع طبيعي جداً”.
 
وأردف ‏كلوب: “اليسون يركز كثيراً بالمباريات وانا لست قلقاً من أي شيء، مباراته ضد لايبزيغ كانت جيدة لعودتنا لحيث نكون”.
 
‏وأوضح : “صلاح؟ ليس عليك أن تسألني لماذا لا يحظى بالإشادة الكافية، لا افهم لماذا لايحصل على الإشادة التي يستحقها، هنا بليفربول يحصل عليها ونحن نقدّره”.
 
‏وبين : “أفضل اللحظات لصلاح ضد لايبزيغ عندما كسب كرة رأسية وأرسلها بعيدا عن منطقتنا عندما كان ينتظره آنخلينو. محمد صلاح يحصل على كامل الإحترام منا”.
 
‏وأشار : “أنشيلوتي؟ ايفرتون دوماً لديه فرق جيدة ومع وجود مدرب كبير فذلك يُساعد. لديهم تشكيلة جيدة ايضاً ربما ايفرتون أقرب علينا الان لكن بجدول الترتيب طبعًا”.
 
وأضاف ‏كلوب: “لا اعرف ما سأفكر به عند نهاية الموسم لكن آمل ان تكون مباراة أجمل من تلك المباراة ضدهم في اكتوبر مباراتنا ضد ايفرتون في اكتوبر غيّرت الكثير”.
 
‏وواصل : “لم ننسى ما حصل ضد ايفرتون بتلك المباراة، لكن لا نفكر به الان كان من الافضل لإيفرتون اننا لم نواجههم بعد الإعلان عن إصابة فان دايك، دعني اقولها بهذا الشكل”.
 
‏وأختتم : “كاباك؟ انه يمتلك إمكانيات كبيرة ومازال صغيراً ويملك الكثير من الخبرة. مسيرته لم تكن ذو منحنى سهل، كان مع غالاطة سراي ثم ذهب لشتوتغاوت وبعدها لشالكه حيث كان عليه القتال. لقد تلقى تعليمًا رائعًا. بكلتا مشاركاته بدى صلباً”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock