الدوري الممتاز

خاص | مصطفى مارين : سعيد بمبادرة ابناء المقاولون وواثق في استعادة الفريق مستواه الطبيعي

علق مصطفى مارين نجم المقاولون العرب السابق على مبادرة نجوم الفريق اليوم وتواجدهم لدعم لاعبي الفريق قبل السفر وملاقاة الجونة يوم الأحد المقبل.
 
وتواجد محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين، بالإضافة إلى كل إيهاب المصري وعبدالعزيز مصطفى ومحمد رجب وايهاب بيتا وسامح يوسف واحمد كمونة ورامى سعيد ومحمود العارف وحمادة يوسف وماهر سليمان ومحمود الشيمى ومصطفى مارين وكريم رضوان وايمن هريدى وعبدالمولى كيشار وطلعت حسن واحمد السكرى والدكتور مصطفى السكرى وسيد جاد وهيثم ابراهيم.
 
وقال مارين في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو :”كانت مبادرة رائعة من ابناء النادي ونحن دائما خلف الجهاز الفني وكلنا ندعم عماد النحاس من أجل استعادة مستوى الفريق من جديد”.
 
وتابع:”شعر لاعبو الفريق اليوم بالسعادة اثناء المران اليوم بتواجد جميع النجوم السابقين وكانت إشارة أننا سنظل خلفهم حتى نهاية المشوار”.
 
وأكمل :”كلي ثقة لعودة الفريق مرة أخرى للمسار الطبيعي بعد عدم التوفيق الذي عانى منه الفريق في المباريات الماضية، هؤلاء نفس اللاعبين ونفس الجهاز الذين نجحوا في تحقيق الإنجاز العام الماضي والوصول للكونفيدرالية”.
 
وعن رحيل بعض اللاعبين هذا الموسم وتأثيرهم على مستوى الفريق قال:”السبب هو سوء التوفيق فقط، الفريق لن يقف على رحيل أحد اللاعبين، الكورونا كانت سبب في بعض الغيابات أيضا بالإضافة إلى السفر المتكرر بسبب المشاركة الأفريقية”.
 
واختتم :”كل الدعم للجهاز الفني وسنظل ندعم أي اسم موجود مهما كان من أجل مصلحة النادي وعودته مرة أخرى لمستواه الطبيعي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى