الدوري الممتاز

المقاصة يقسو على وادي دجلة بثلاثية رغم النقص العددي

انتهى منذ قليل أحداث لقاء نادي مصر المقاصة نظيره نادي وادي دجلة، في اللقاء الذي سيقام على ” عثمان أحمد عثمان ” .

وذلك ضمن المواجهات المؤجلة من الجولة الـ11 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بفوز مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب نادي وادي دجلة، و إستطاع لاعبي وادي دجلة أن يضيعوا أولى فرص اللقاء في الدقيقة ال 5 عن اللاعب كالديرون، لكن كرته جاءت بجوار المرمى .

واصل نادي وادي دجلة مسلسل إهدار الفرص، شهدت الدقيقة ال 14 إهدار ” كالديرون ” فرصة للتهديف بعدما كان في وضع انفراد مع الحارس” محمود حمدي ” لكنه تصدى للكرة بنجاح .

شهدت الدقيقة الـ 24 تسجيل نادي مصر المقاصة الهدف الأول للقاء عن طريق اللاعب ” شيمليس بيكلي ” بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بنجاح داخل المرمى .

أضاع ” جورجينو ” فرصة هدف التعادل لصالح نادي وادي دجلة 42 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء، لكنه أضاع الكرة إلى خارج المرمى .

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بسيطرة من جانب نادي مصر المقاصة ، حاول ” شيميلس بيكلي ” افتتاح التسجيل في الدقيقة 54 لكن كرته جاءت إلى خارج المرمى .

تدارك نادي وادي دجلة الخطورة و حاولوا ان يدركوا هدف التعادل لكن دفاع مصر المقاصة كان حاضرًا .

شهدت الدقيقة 40 هدف اللقاء الثاني لصالح نادي مصر المقاصة عن طريق ” باولن فوافي ” بعد توغل رائع داخل منطقة الجزاء، اسكن الكرة بنجاح الشباك .

في الدقيقة 43 تمكن ” باسم مرسي ” من تسجيل هدف اللقاء الثالث بعدما توغل بنجاح داخل منطقة الجزاء، ليركل الكرة على يمين الحارس ” محمد عبد المنصف ” .

في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع تمكن ” صلاح أمين ” من إدراك هدف تقليص الفارق لصالح نادي لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .

بهذه النتيجة إستطاع نادي مصر المقاصة يحتل المركز الـ2 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 23نقطة، بينما بقي نادي وادي دجلة في المركز الأخير من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 7 نقاط .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock