كورة إنجليزية

توخيل : اتحمل مسؤولية عدم إشراك زياش و الحارس الأول

أجري توماس توخيل مدرب تشيلسي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ساوثهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال توخيل حول حالة بعض لاعبيه للمباراة : ” بوليسيتش خارج لقاء ساوثهامبتون ، تياجو تدرب لكنه خارج المباراة ، كاي هافيرتز جاهز و تامي إبراهام جاهز ” .

وأضاف عن أصعب مباراة حتي الآن :” بارنسلي في الكأس ، حراسة المرمي ؟ انا لست خائف، ميندي مازال الحارس الأول ويستحق هذا المكان، كل شئ يجب ان يكون واضح، لم يتغير شئ لكننا بحاجة ل 3 حراس أقوياء طوال الوقت، نحن بحاجة لجميع اللاعبين ال22 جاهزين في اي لحظة.

وواصل عن فيرنر :” كنت أري الهدف قادم لا محالة ، عمل اللاعبين في التدريبات وفي الملعب أبهرني، عندما لا نحظى بوقت كافي في التدريبات فنحن نعتمد على مشاهدة المباريات المسجلة للتطور ” .

وتابع :” لا يوجد سبب ان لا تثق بجميع اللاعبين الذين لديك، إنه من دواعي سروري العمل معهم وبدأت ابني علاقة قوية معهم ، توموري ؟ لم افكر فيه كثيرا، قضيت وقتي افكر فقط في اللاعبين الذين لدينا هنا، في الاسابيع والشهور المقبلة سوف نتحدث مع النادي عن اللاعبين المعارين.

وأكمل عن بوليسيتش :” مهمتنا اخراج افضل ما لديه، نحن لسنا قلقين، الطاقم الطبي يعمل معه، لقد توقف فجأة في التدريبات امس، لا اجزم انها اصابة لكن كـ احتياط ومع تاريخه السابق في الاصابات فضلنا استبعاده من المباراة ” .

وأوضح توخيل سبب عدم مشاركة زياش : ” إنه خطأي، إنه قراري، بالنسبة له ولبعض زملائه فهي قرارات من الصعب اتخاذها لكن ذلك يعني ان الجودة هائلة هنا، هو يعاني في هذه اللحظة ومسوؤليتي ان اساعده، الفترة المقبلة لدينا جدول مزدحم وسوف نحتاج جميع اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock