كورة إنجليزية

ليفربول يُعلن غياب مدافعه عن الديربي أمام إيفرتون

 

أكد نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة غياب فابينيو عن صفوف الفريق في مباراة الديربي المرتقبة أمام إيفرتون غدا السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى احتمالات تواجد نابي كيتا ضمن قائمة الفريق للمباراة.

ويغيب نابي كيتا عن صفوف الفريق منذ ديسمبر الماضي، حيث كانت آخر مباراة شارك فيها، التي انتهت بفوز ليفربول على كريستال بالاس 7 / صفر، لكن النادي كشف عبر موقعه الرسمي أن اللاعب عاد للتدريبات الجماعية.

وتأكد أيضا غياب فابينيو، الذي غاب عن مباراتي ليستر سيتي ولايبزج الألماني بسبب إصابة عضلية، عن مباراة الغد.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة الغد :”نابي تدرب بالأمس مع الفريق، لذا سنرى. فابينيو لم يتدرب شأنه شأن بقية المصابين الآخرين. لقد اقترب وميلنر وجوتا من العودة، ولكنهما لن يكونا جاهزين غدا”.

وعن لاعب خط الوسط الغيني، أضاف كلوب :”كان من الممكن أن نضم نابي كيتا لقائمة مباراة لايبزج، ولكن لم يكن من المنطقي أن نفعل ذلك لأنه لم يتدرب مع الفريق قبلها سوى ليومين فقط. فضلنا بقاءه في ليفربول والتدرب بجدية ليومين آخرين، ولكن لسوء الحظ مرض ولم يستطع التدرب”.

وأضاف كلوب :”لقد شارك في تدريب الأمس، ولكني لست متأكدا بعد من مدى جاهزيته. لا نريد أن نخاطر به بعد الإصابات التي تعرض لها. هل سيكون جاهزا للعب بضع دقائق في مباراة الغد؟ لا أعلم. سننظر في الأمر، وإذا رأينا أنه من الأفضل ألا يشارك في المباراة سنتخذ هذا القرار ليحظى بوقت أطول للتدرب قبل العودة إلى المباريات”.

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أنه سيتحدث مع مهاجم الفريق الأوروجوياني إدينسون كافاني للحديث حول تمديد عقده مع الفريق.

ولم يسافر كافاني إلى مدينة تورينو الإيطالية لخوض المباراة التي فاز بها الفريق على حساب ريال سوسيداد 4 / صفر، أمس الخميس، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، حيث غاب بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن كافاني / 34 عاما/ وقع على عقد لمدة عام واحد مع إمكانية التمديد لعام آخر، فيما أكد سولشاير على وجود محادثات مع اللاعب لتمديد عقده مع الفريق.

وقال سولشاير، الذي سيقيم إصابة كافاني في تدريبات الفريق غدا السبت، في تصريحات نقلتها الشبكة البريطانية: “أستطيع القول بأن كافاني قام بعمل جيد معنا، لقد انبهرت بما قدمه للفريق واندماجه السريع معنا”.

وأضاف: ” سنجلس معه ونتحدث عن الأمر في المستقبل القريب، لنعلم ما يخطط له وما نخطط له نحن كفريق، يجب عليك دائما الحديث للاعبين حول موقفهم وعقودهم، نحن سعداء للغاية بما فعله مع الفريق”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، بفارق عشر نقاط خلف مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock