الدوري الممتاز

مذبحه داخل النادى الأهلى … رحيل 4 لاعبين بامر من موسيمانى

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري على عدد من اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت مصادر مقربة من الأهلي أن اللجنة، بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، استقرت مبدئيا على الإطاحة بـ4 لاعبين في ظل عدم الحاجة لخدماتهم، ومن أجل إخلاء أماكن بقائمة الفريق الأحمر لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وأشارت المصادر إلى الجهاز الفني للفريق بدأ يعيد ترتيب أوراقه في الفترة الأخيرة لتحديد من سيرحل عن الفريق ومن سيبقى، وتحديد الاحتياجات المطلوبة في الموسم الجديد.

وتستعرض “العين الرياضية” في السطور التالية قائمة الرباعي الذين تم الاستقرار على رحيلهم عن الأهلي بنهاية الموسم.

استقر موسيماني على رحيل رامي ربيعة مدافع القلعة الحمراء عن الفريق في الفترة المقبلة على أن يتم التعاقد مع لاعب بديل له في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان ربيعة دخل في خلافات مع المدير الفني الجنوب أفريقي خلال الفترة الماضية بسبب عدم مشاركته مع الفريق الأحمر في مونديال الأندية، وكان اللاعب قريبا من الانتقال لنادي المقاولون العرب في يناير/ كانون الثاني الماضي قبل أن تتعثر الصفقة بسبب بعض الإجراءات الإدارية.

يدرس مسؤولو الأهلي إعارة محمد محمود لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل عودته مؤخرا من الإصابة.

وكان اللاعب تعرض لعدة إصابات أبرزها في الرباط الصليبي وغضروف الركبة خلال الفترة الماضية، وأنهى برنامجه التأهيلي مؤخرا، ليعود للفريق، لكن النية تتجه لدى مسؤولي النادي لإعارته لمدة موسم لتجهيزه خلال الفترة المقبلة.

تعالت الأصوات داخل الأهلي للمطالبة برحيل المهاجم مروان محسن ولو على سبيل الإعارة، في ظل تراجع مستواه خلال الفترة الماضية.

و جدد النادى الاهلى عقد اللاعب في الآونة الأخيرة، ويدرس مسؤولو النادي إعارته بنهاية الموسم خاصة أن الفريق سيستعيد خدمات أحمد ياسر ريان بعد انتهاء إعارته لسموحة.

اتفق موسيماني مع لجنة التخطيط بالنادي الأحمر على التخلص من السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق المعار لنادي أنقرة جودجو التركي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock