كورة إنجليزية

هجوم قاسى على صلاح و البعض يصفه بالفاشل

انقسمت جماهير الدوري الإنجليزي الممتاز حول النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، قبل مباراة فريقه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.

وكان المدير الفني الألماني لليفربول يورجن كلوب قد رد، أمس في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” على سؤال عما إذا كان صلاح لا يحصل على التقدير والاحترام الكاف، ليقول: “سيكون من غير المفهوم عدم تقدير ما يقدمه محمد صلاح، نحن نمنحه الاحترام الذي يستحقه، إذا كنتم لا تقدرونه أو تحترموه بالقدر الكاف فعليكم أن تسألوا أنفسكم عن السبب”.

وانهالت التعليقات على تصريحات “كلوب” على حساب الشبكة في موقع “تويتر” والتي انقسمت بين محبي النجم المصري وآخرون هاجموه ووجهوا إليه الاتهامات القاسية.

وقال أحدهم: “لأنه لا يستطيع فعل أي شئ سوى تسجيل الأهداف ولا يقدم أي شئ آخر في طريقة لعبه، وسيفشل بنسبة 100% في ناد آخر كما فعل قبل ليفربول”.

يذكر أن “صلاح” تألق في صفوف بازل وفيورنتينا وروما خلال رحلته الاحترافية قبل الانتقال إلى الريدز، فيما كان تشيلسي هو الفريق الوحيد الذي لم يستطع تثبيت أقدامه فيه.

و يتصدر المصرى محمد صلاح ترتيب هدافى الدورى الانجليزى ب17 هداف ، و يسعى صلاح للتتويج بهداف الدورى الانجليزى للمره التالته فى تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock