دوري أبطال افريقيا

عبد الحفيظ: سيمبا يتعامل مع المباراة كإنها معركة

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن مواجهة الأهلي المرتقبة امام سيمبا التنزاني في إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعه الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط، بعد الفوز علي المريخ بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في الجولة الأولي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي في الأهلي : “جئنا إلي تنزانيا ونحن نعلم أننا سنلعب مباراة كبيرة وقوية وصعبة في حضور جماهيري يزيد عن 30 ألف مشجع، وأمام منافس يستعد للقاء بشكل مبكر مثلنا في معسكر مغلق”.

وتابع: “تعبيراتهم وحديثهم عن اللقاء يوحي أنها مباراة نهائية وليست مواجهة في دور المجموعات، إلى جانب تصميم تذاكر حضور المباراة يختلف عن أي مباراة أخرى وكأنها تذكرة معركة وليس لقاء وهذا أمر نعتبره طبيعيا في كرة القدم خصوصا في إفريقيا”.

وأردف: “نتيجة الجولة الأولى وحساباتها يجعل لدينا رغبة في تحقيق الفوز، لكي يمنحنا أفضلية رغم صعوبة اللقاء واللعب خارج أرضنا. الرطوبة عالية في تنزانيا لكن رأينا كيف كانت فرحة الفوز بالتاسعة تثبت أن المشوار لا يكون سهلا وهناك صعوبات لابد أن تتخطاها وتضحي من أجلها”.

وأختتم: “فرحنا بالماضي والتاريخ، لكن المستقبل يحتاج لمزيد من الجهد والعمل، الفيصل هو القدرات والندية في الوقت الحالي والتركيز من كل فريق هو من سيصنع الفارق خلال المواجهة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى