دوري أبطال اوروبا

مدرب لاتسيو عقب الهزيمة برباعية من بايرن ميونخ | سنلعب الإياب بدون ضغوط

تحدث سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي لاتسيو عقب الهزيمة من بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال اوروبا.

قال إنزاغي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا :”لسوء الحظ ، قلنا هذا الأسبوع مع اللاعبين أننا يجب أن نلعب بأسلوبنا وبشكل جيد ، لقد شعرنا بصعوبة وقوة المباراة كثيرًا ، وكنا متوترين ضد أبطال العالم ، لكننا سجلنا ثلاثة من الأهداف الأربعة لهم “.

تابع :”هناك خيبة أمل في غرفة خلع الملابس أمر طبيعي ، لكن وجودنا هنا يعد إنجازًا بالفعل ، في المباريات على هذا المستوى ، يجب أن تكون بنسبة 100 في المائة ، للقيام بكل شيء بشكل صحيح وآمل ألا يكون المنافسون في أفضل حالاتهم”.

أضاف :”كنا نعرف نوع الفريق الذي كنا نواجهه ، أعتقد أننا بدأنا قبل وقت طويل من الخطأ بالنسبة للهدف الافتتاحي ، وكان ينبغي أن تكون هناك ركلة جزاء عندما كانت النتيجة 1-0 ، إذا نظرنا إلى الأمر ، فإننا نتحدث عن الفائزين بكأس العالم للأندية وسجلنا ثلاثة من أصل أربعة أهداف لهم ، لا يمكنك ارتكاب تلك الأخطاء على هذا المستوى ، ومع ذلك ، أعتقد أن لدينا تسديدات على المرمى أيضًا ، لا أحد يقول أن بايرن لم يكن يستحق الفوز ، لكن الأمر كان معقدًا بالفعل على أي حال ، ثم جعلته أخطائنا أكثر صعوبة “.

أكمل :”كان لدينا إحساس أننا بمجرد السيطرة على الكرة ، يمكن أن نؤذيهم في الجانب الدفاعي ، سجلنا هدفًا ، وخلقنا المزيد من الفرص ، وتدربنا خلال اليوم الماضي على بعض المواقف التي يمكن أن تتطور ، كما قلت ، كانت دور الـ16 هدفنا ، وكنا نرغب في مواجهة بايرن ميونيخ بتشكيلة كاملة متاحة ، لقد أصيبوا هم أيضًا ، لكن إصاباتنا كانت أكثر ضررًا في المخطط الكبير للأشياء “.

أتم :”الآن لدينا بعض مباريات الدوري الإيطالي ، سيكون هناك وقت للاستعداد لميونيخ ، ولكن نأمل أن نلعب بضغط أقل على أكتافنا وتوتر أقل.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى