دوري أبطال اوروبا

‏سيميوني يكشف سبب الهزيمة من تشيلسي وموقفهم من مباراة الإياب

تحدث سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد عقب الهزيمة من تشيلسي بهدف نظيف في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال اوروبا.

وقال سيميوني عقب المباراة:” كانت المباراة جيدة للغاية من قبل الفريقين وخيارات تسجيل الأهداف قليلة للغاية، واستغلوا هذه الفرصة لتسجيل هدف رائع، لكنها كانت مباراة صعبة”.

‏وتابع: ” كنا منظمين من الناحية الدفاعية، ونجحنا في خلق بعض الهجمات المرتدة عن طريق سواريز وليمار وكوريا لكننا افتقدنا للدقة “.

‏وشدد:” مباراة الإياب صعبة للغاية مثل كل شيء في دوري الأبطال وعليك أن تكون أكثر هدوءاً “.

واضاف:” علينا الاستمر في العمل ونعتني بما كان جيدا ونُحسِّن ما لا يحدث ونقوم به بشكل جيد، يتعافى اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كوونا المستجد الأمر الذي يؤثر دائما على الإعداد، أكرر قمنا بعمل جماعي رائع”.

واردق: “تشيلسي لعب بشكل جيد ولديهم سرعة كبيرة لكننا نجحنا في السيطرة على هذه السرعة وافتقرنا إلى بعض الدقة لوضع أنفسنا بشكل أفضل على الجانب الهجومي ولذلك علينا العمل على تجنب الأخطاء”.

وأكمل حديثة قائلًا:” أرى عمل الفريق وأشعر أننا بحالة جيدة، أنا أثق بالفريق”.

‏وأضاف: ” كما قلت يجب أن نتحلى بالهدوء، المباراة ستكون بعد ثلاث أسابيع وما زالت بعيدة جدًا، ولدينا العديد من المباريات حتى ذلك الحين .

‏واختتم حديثة قائلًا: ” قد تمر في لحظة صعبة لكن علينا التغلب عليها، سلاحنا هو العمل ثم العمل ثم العمل، علينا أن نعمل على أنفسنا ونتحسن، هم لديهم ميزة الآن لكنني أثق في فريقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى