الدوري الأوروبي

مورينيو يعلق على إقصاء توتنهام من الدوري الأوروبي

علق جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير على إقصاء فريقه من دوري ابطال اوروبا بعد الهزيمة بثلاثة أهداف لهدفين أمام دينامو زغرب في مجموع المباراتين .

و للمرة الثالثة يخسر جوزيه مورينيو لقاء أوروبي بفارق 3 أهداف، 2 منهم كانوا مع توتنهام (أيضًا ضد لايبزج في مارس 2020) واحداهم مع ريال مدريد (ضد دورتوند في أبريل 2013).

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي : ” الأمر بدا وكأن فريقي لم يلعب على أنه لقاء مهم. أنا محبط بسبب فارق الالتزام بين فريقي والفريق المنافس ومتأسف لأن هذا الفريق لم يحضر للقاء. أساسيات الحياة، وليس أساسيات كرة القدم، هي أن نحترم عملنا وأن نقدم كل ما لدينا.”

وأضاف : ” لا أرغب بالسير في هذا الطريق. لا أريد الحديث بشكل أكبر عن الأمر. نيابة عن الفريق، وعلى الرغم من أن بعض اللاعبين لا يشاركونني ذات المشاعر، أعتذر لجماهير توتنهام.”

وواصل : ” شاهدت جميع أهداف اورسيتش هذا الموسم، وكذلك الأمر مع اللاعبين. هذه الأهداف مكررة، وقمت بتحضير اللاعبين لكيفية التعامل معه، وأعطيتهم جميع المعلومات عنه. تهانينا له.”

وأصبح جوزيه مورينيو يتصدر المراهنات حول المدرب الأقرب للإقالة في البريميرليج الآن وفقا لمصادر صحيفة ” ذا صن ” البريطانية .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى