كورة اسبانية

لابورتا يصدم جماهير برشلونة بشأن مستقبل ميسي

أجري خوان لابورتا المرشح لرئاسة مجلس إدارة برشلونة مقابلة مع إذاعة ” أوندا ثيرو ” الإسبانية حول تقييمه للأوضاع الحالية ورأيه في الكثير من الأمور الأخري في حال إنتخابه لرئاسة برشلونة .

وقال لابورتا حول إستمرارية كومان في منصبه :” كومان لديه عقد حالي و نحن نحترم المدرب و اللاعبين ” .

وأضاف حول تعيين ماتيو اليماني في مجلس إدارته :” مع ماتيو اليماني لدي علاقة جيدة معه ، أنا معجب به لأنه مواكب للعصر و اتمني ان يكون ضمن مشروعي ” .

وواصل حول الحديث عن اللاعبين الآخرين :” مرة أخري لن اذكر أسماء اي لاعبين من الخارج لأنه سيرفع سعره وسنقلل من أسماء لاعبينا ” .

وتابع حول رفض التوقيع مع جارسيا في يناير :” لست نادم على عدم ضمه لأنه سيصل مجانا في الصيف ، لم يكن مناسب التوقيع معه من الناحية الرياضية أو المالية وكومان فهم ذلك تماما ” .

وحول مستقبل ميسي : ” أتمني بقاءه واراه متحمسا للإستمرار و أنا مقتنع بأنه لا يوجد مكان أفضل من برشلونة ، ميسي يريد البقاء و انا مقتنع بذلك و اتمني ان اجد الصيغة المناسبة لتحقيق ذلك ، ولكن استمراريته غير واضحة و يتلقي عروض ضخمة لن نتمكن من الوصول لها ولكني متأكد انه سيقدر عرضنا لأني مقتنع انه يريد البقاء ، ونريد ان يكون محاطا بفريق تنافسي و يبتسم مرة أخري ، تسريب العقد ؟ لا أحد يحب ذلك وهذا شئ يجب أن لا يحدث ” .

و أوضح لابورتا اهدافه القادمة :” أهدافي جدا واضحة ، اريد ان اكون رئيس برشلونة مرة أخري ، سنذهب لباريس ورؤوسنا مرفوعة بكل كرامة ، هناك وكلاء لاعبين و مسؤولين كبار متحمسون من أجل عودتي و هناك لاعبون كذلك ” .

وكشف لابورتا رأيه في التعاقد مع مبابي و هالاند :” برشلونة قادر على التوقيع مع لاعبين كبار ، الحديث مع تشافي ؟ نعم ، أملك علاقة رائعة معه ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى