الدوري الأوروبي

مدرب أولمبياكوس عن كوكا : أثق بقدراته ونمتلك روح قتالية في الفريق

أشاد بيدرو مارتينيز مدرب أولمبياكوس اليوناني بالمهاجم المصري أحمد حسن كوكا و هدفه القاتل أمام ايندهوفن الهولندي بعد التأهل رغم الخسارة بهدفين لهدف واحد في دور ال16 من الدوري الأوروبي .

وقال مارتينز في تصريحات نشرها موقع “TA ENA” اليوناني: “نشعر بمذاق حلو يناسب التأهل تمامًا، نحن سعداء واستحقينا ذلك، أظهرت رحلتنا أننا نستحق ذلك، نتيجة 2-0 لم تعكس صورة المباراة”.

وأضاف: “نحن فريق يصنع الكثير من الفرص وإذا تم إقصائنا فسيكون ذلك غير عادل، أعتقد أن الروح القتالية لفريقنا رائعة وأود أن أهنئ لاعبي فريقي، هناك ظلم في كرة القدم وأعتقد أنه سيكون من غير العدل أن يتم إقصاؤنا”.

و واصل: “لست مستاءً من الشوط الأول، دخلنا بقوة كما خططنا، أتيحت لنا فرصتان جيدتان مع العربي وبروما، أظهرنا صورة جيدة لكن النتيجة لم تظهر الصورة الحقيقية للمباراة”.

وعن هدف كوكا أكمل مارتينيز: “بشكل عام أريد أن أشير إلى الروح القتالية العظيمة للفريق الذي يؤمن بها ولا يتخلى عن المباراة حتى النهاية، فريقنا يؤمن بذلك حتى اللحظة الأخيرة، كوكا لاعب نثق به، وأريد أن أشير إلى الروح القتالية للفريق التي تؤمن بكل مباراة”.

وختم مارتينيز بشأن قرعة دور الـ 16 والخصم الذي يفضل مواجهته: “لا، ليس لدي خصم مفضل، الأولوية الآن للراحة واستعادة قوتنا لأن لدينا مباراة يوم الإثنين وبعد ذلك سننشغل بالقرعة”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى