ألعاب أخري

حارس التشيك : زوجتي توافق على مشاركتي في المونديال.. واللعب أمام مصر سيكون صعبًا

أوضح توماس مرفكا، حارس مرمى منتخب التشيك لكرة اليد، أنه لا توجد لديه مخاوف من فكرة التواجد في مصر خلال الفترة المقبلة، من أجل خوض منافسات بطولة العالم لكرة اليد التي ستنطلق يوم 13 يناير الجاري.

وأشار مرفكا في حوار مع صحيفة براجر زيتونج التشيكية، إلى أنه تراوده الشكوك من أن يُصاب بفيروس كورونا، لافتًا إلى أنها لا ترتقي إلى حد الخوف نظرًا للإجراءات الإحترازية التي سيتم إتباعها من جانب مصر أثناء المسابقة.

وقال الحارس التشيكي: “الفقاعة الطبية التي سيتم فرضها خلال البطولة ستجعلني غير متصل مع أي شخص خارج مجموعتنا، وأنا سألتزم بذلك، وأظن أنها بيئة آمنة للعب”.

وأضاف: “هناك بعض الشكوك بالتأكيد ولكنها لا ترتق إلى الخوف، أتمنى أن يكون كل شيء صحيح، نعيش حاليًا في فقاعة طبية وسننتقل إلى مصر بها، وأظن أن كل شيء سيكون آمنًا”.

وأوضح: “بعض اللاعبين في منتخبات أخرى يخافون من السفر والإصابة بالفيروس وهو ما جعلهم يعتذرون عن اللعب، ربما بسبب زوجاتهم أو أطفالهم، ولكني لم أرزق بأطفال”.

وأستطرد: “زوجتي وافقت على خوضي المونديال بعد علمها بالإجراءات، فهو شرف عظيم لي أن أمثل التشيك في بطولة العالم، ولذلك فلا مشكلة لدي”.

وأتم: “اللعب أمام مصر والسويد سيكون صعبًا للغاية، فهما فريقين قويين، ولكن استعدادنا لخوض البطولة رائع حتى الآن، أعتقد أنه بإمكاننا المرور نحو الدور الثاني”.

الجدير بالذكر أن المنتخب التشيكي يتواجد ضمن المجموعة السابعة لبطولة عالم لكرة اليد، حيث سيلتقي مع السويد يوم 14 يناير بالجولة الأولى، بينما تلعب مصر مع تشيلي في الافتتاح يوم 13 من ذات الشهر.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى