كورة ألمانية

بالفيديو | بايرن ميونخ يمطر شباك كولن بخماسية و يبتعد بصدارة البوندسليجا

انتهى منذ قليل أحداث مواجهة نادي بايرن ميونخ الألماني و نظيره نادي كولن الألماني في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” أليانز أرينا ” ضمن مواجهات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، بفوز بايرن ميونخ بخمسة أهداف مقابل هدف .

بدأت أحداث المباراة بسيطرة تامة و واضحة من جانب نادي بايرن ميونخ، كادوا أن يفتتحوا التسجيل في الدقيقة الـ 4 من عمر شوط اللقاء الأول لكن دفاع كولن كان حاضرًا بجدارة .

شهدت الدقيقة الـ 18 تسجيل نادي بايرن ميونخ هدف اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” شوبو موتينج ” بعدما تلقى عرضية زميله ” ليون غوريتسكا ” قابلها اللاعب برأسية داخل الشباك .

لم تهدأ محاولات الفريق البافاري بحثّا عن هدف اللقاء الثاني، نجحوا في ذلك في الدقيقة الـ 34 عن طريق المهاجم البولندي ” روبيرت ليفاندوفسكي ” بعدما تلقي تمريرة زميله ” ليون غوريتسكا ” و سددها البولندي داخل الشباك .

احتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت محتسب بدلًا من الضائع لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم نادي بايرن ميونخ بثنائية نظيفة .

بدأت أحداث شوط اللقاء الثاني على عكس سير مجريات الدقائق الأولى من الشوط الأول، سيطر نادي كولن على الدقائق الأولى و استطاعوا أن يسجلوا هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” إلياس السخيري ” بعدما استغل خطأ مدافعي بايرن ميونخ وأسكن الكرة الشباك بطريقة رائعة .

لكن تدارك نادي بايرن ميونخ الخطر و نجح في تسجيل هدف توسيع الفارق في الدقيقة الـ 65 عن طريق اللاعب ” روبيرت ليفاندوفسكي ” بعدما تلقى تمريرة زميله ” توماس مولر ” و اسكن الكرة بنجاح الشباك .

شهدت الدقيقة الـ 75 أخطر فرص اللقاء لصالح نادي كولن عن طريق اللاعب ” دومينيك دراكسلير ” لكن كرته جاءت في العارضة .

لم تهدأ محاولات نادي بايرن ميونخ و استطاعوا تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 82 من عمر اللقاء عن طريق البديل ” سيرجي جنابري ” بعدما تلقى تمريرة أرضية من زميله ” لوكاس هيرنانديز ” و نجح في إسكان الكرة بنجاح داخل الشباك .

شهدت الدقيقة الـ 86 من اللقاء تسجيل ” سيرجي جنابري ” الهدف الثاني له والخامس لفريقه، بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء سددها برأسه داخل المرمى بنجاح .

لينتهي اللقاء بفوز نادي بايرن ميونخ بخماسية مقابل هدف .

بهذه النتيجة استطاع نادي بايرن ميونخ أن يحافظ على صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 52 نقطة، بينما على الجانب الآخر بقي نادي كولن المركز الـ 14 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 21 نقطة

https://www.youtube.com/watch?v=x0jz0NyJJ8g

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى