كورة إنجليزية

جوارديولا : تحقيق 20 إنتصار متتالي إنجاز عظيم و معاناتنا في بعض المباريات طبيعي

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد فوز فريقه على حساب وست هام بهدفين لهدف في إطار منافسات البريميرليج .

وقال بعد المباراة :” كانت مباراة صعبة للغاية. كانو اقوياء بدنيا، هم يتمتعون بلاعبين بقدرات كبيرة مثل لينغارد وفورنالس ، علمنا بعد مرور 15 دقيقة بأننا لن نرسم اي شئ جميل في هذه المباراة وقدمنا أداء افضل في الشوط الثاني “.

وأضاف : ” عندما تلعب كثير من المباريات ، في الأبطال و الدوري فإن مثل هذا السيناريو يكون طبيعي ، كنا محظوظين بالنقاط الثلاث ” .

وأشاد بيب بثنائية روبن دياز و ستونز :” من الرائع تسجيل الأهداف ، الهدف الثاني كان رائع بسبب الهدوء ، السرعة المناسبة و تمريرة رياض المناسبة و الإنهاء الجيد من ستونز ، إستقبالنا هدف طبيعي ، تحقيق كثير من الشباك النظيفة أمر غير إعتيادي وتلقي الأهداف امر اعتيادي ، كانت مباراة صعبة حقا والخصم مذهل ، هما متجانسون للغاية و كل الإشادة لوست هام ” .

وواصل : ” في هذه الحقبة و الوضع الراهن ان تكون قادرا على تحقيق 20 انتصار متتالي ، أحد اعظم الإنجازات التي حققناها ، مباراة الثلاثاء ستكون مماثلة لليوم و سنعاني وعلينا ان نلعب بشكل جيد لمدة 95 دقيقة ، الجميع ملتزمون جدًا ، مركزون جدًا ، كل لاعب يجب أن يلعب بشكل جيد. أنا مندهش ، في أصعب عام على المجتمع بأسره في العالم ، أصعب عام وبالنسبة للملاعب أن تكون قادرًا على فعل ما فعلناه أمر لا يصدق ” .

وحول أجويرو اكد بيب : ” هو بخير و تبديله كان فقط مجرد تبديل ، عندما يكون لديك العديد من الانتصارات ، يكون لديك مباريات مثل هذه. أتذكر برايتون أننا عانينا كثيرًا لمدة 20 دقيقة ، وفولهام أيضًا. المباريات مختلفة جدًا. الفرق تخلق مشاكل لنا ” .

وقال ايضا : ” يجب أن نرتاح عقليًا وجسديًا. إذا لم يكن كذلك ، فلا يمكننا أن نتحمل. هناك العديد من المباريات ولكن الفرق الكبيرة يجب أن تفعل ذلك. اعتبارًا من الغد ، نتطلع إلى ولفرهامبتون ، في السنوات الماضية عانينا ضدهم كثيراً ، قد يكون الفوز بـ 20 مباراة على التوالي أعظم إنجاز قمنا به. هذا لا يعني أننا فزنا باللقب بالطبع ، لكن في فصل الشتاء في إنجلترا ، كل ثلاثة أيام مباراة ، حالات كوفيد ، إصابات … الفوز ، الفوز ثم الفوز يظهر القوة الذهنية “.

وختم : ” نريد أن نفعل ذلك. ما فعلناه حتى الآن هو استثناء. عادةً ما تُهدر النقاط ، تتعادل أو تخسر ، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم. قبل ثلاثة مواسم ، كان لا يمكن إيقافنا 100 نقطة ، ثم الموسم التالي ، ثم الموسم الماضي ليفربول “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى