كورة إنجليزية

جوارديولا : افضل الفرق في اوروبا بايرن ميونيخ وليفربول لأنهم ابطال

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمباراة ولفر هامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب حول مقارنة هذا الموسم بموسم المئة نقطة : ” نحن كنا نلعب بثبات طوال 4 اعوام مضت. العام الماضي لم يكن سيئًا. هي ارقام رائعة ولكن نحن هنا من اجل تحقيق البطولات ، لانملك وقت للتفكير بالارقام القياسية. لدينا مباراة كل ثلاثة ايام. علينا فقط ان نستريح وثم نفكر في المباراة التالية”.

وأضاف ردا على سؤال لينفي به إختيار مانشستر سيتي افضل فريق في اوروبا :” افضل فريق في اوروبا وفي العالم هو بايرن ميونخ، لانهم فازوا بكل شيء ، وفي إنجلترا الافضل هم ليفربول لأنهم ابطال الدوري ، في فبراير ومارس لا يوجد بطل ، ولكن لا يمكن إنكار عملنا الإستثنائي في الأشهر الأخيرة ” .

وواصل عن لقاء ولفر هامبتون :” ستكون مباراة مختلفة [ضد ولفرهامبتون] عن مباراة افتتاحية الدوري. لقد كانت مباراة رائعة وكان فوز جيد لنا ، تحطيم رقم قياسي عالمي ؟ قلتها سابقًا، نحنُ سعداء بما حققناه، لايمكن نكران ذلك. لايوجد فريق قام بهذا من قبل”في انجلترا”. لكن ما يهم في نهاية الموسم هو “هل رفعت البطولات ام لا؟ “.

وتابع :” نحن نتنافس في كل البطولات. ولكن لايزال هناك الكثير من العمل للقيام به، لايمكننا فقط الجلوس والتفكير بما قمنا به. الكثير من العمل امامنا ، جميع اللاعبين جاهزين بإستثناء ناثان آكي ” .

وأكمل : ” نريد هزيمة الجميع كما يريدون هزيمتنا ، الـ10 ايام القادمة مهمة. الولفز، مان يونايتد، وساوثهامبتون على ارضنا. اذا تمكنا من فعل مانريد فستكون خطوة رائعة ، اريد ان ارى الفريق مركزًا على مانريد القيام به. هناك طريقتين لرؤية الامور من خلالها .. النظر لما انجزناه سابقًا وننطلق من ذلك المنظور او نستمر في عملنا من اجل تحقيق 3 نقاط اخرى “.

و حول تعثر يونايتد و ليستر قال :” هناك 36 نقطة نلعب من أجلها ، في اوروبا و إنجلترا كل فريق قد يخسر على التوالي خلال أسبوع واحد ، يجب علينا ان نلعب بشكل جيد كفريق، نركض من دون الكرة، ونحقق المزيد من النقاط حتى نقترب من اللقب في نهاية الموسم ”

وختم : ” يونايتد، ساوثهامبتون، فولهام، ليدز جميعهم خصوم اقوياء. امامنا الكثير من المباريات. اذا كانت مجرد 12 او 15 نقطة متبقية فسيكون الامر مختلفًا ولكن 36؟ انها نقاط كثيرة “.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock