كورة إنجليزية

لاكازيت بعد الفوز على ليستر : هدفنا التقدم للمراكز الأولي في البريميرليج

حدد ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال هدف فريقه بعد الفوز على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب كينج باور ستاديوم في الجولة 26 من البريميرليج .

وقال لاكازيت في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه عقب نهاية المباراة: “هذا الانتصار جيد حقًا بالنسبة لنا، نريد العودة إلى المراكز الأولى في الدوري من جديد”.

وأضاف: “نعلم أنه يتعين علينا تحقيق بعض الانتصارات المُتتالية من أجل العودة، واليوم أردنا حقًا تحقيق الفوز، لعبنا اليوم بشكل جيد”.

وواصل: “أظهرنا رد فعل جيد، استقبلنا هدفًا مُبكر، والجميع حافظ على تركيزه، نجحنا في تطبيق أفكار مدربنا وما طلبه منا بشكل جيد”.

وأردف: “من المهم أنّ يلعب الجميع بشكل جيد، وهو ما حدث اليوم، تحدثنا مع اللاعبين الشباب ولعبوا بشكل جيد حقًا وساعدوا الفريق، وكذلك اللاعبين الكبار، الذين نحن بحاجة لمُساعدتهم دائمًا، لا نريد الاعتماد على اللاعبين الأصغر سنًا ، فعندما يكون الجميع في حالة تركيز يُصبح الأمر أسهل بالنسبة لآرسنال”.

واعترف: “كلاعبين كبار، نعرف أنه يتعين علينا اللعب بشكل جيد، لذا علينا أنّ نُقدم أداءً جيدًا حقًا لُنظهر للمدرب أننا نستحق اللعب، ثم الأمر يعود للمدرب في النهاية”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “نحن في فترة مهمة حقًا من الموسم، لدينا مارس وأبريل ومايو، علينا إنهاء المباريات بشكل جيد، الانتصار اليوم والفوز على بنفيكا يعطينا الكثير من الثقة”.

بينما قال جرانيت تشاكا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه : “بدأنا المباراة ببطء شديد، أخطأت واستقبلنا الهدف الأول”.

وأضاف: “كنا نعلم أنّ المباراة ستكون صعبة للغاية خاصًة بعد لقاء بنفيكا في الدوري الأوروبي، كان من الصعب أنّ نكون جاهزين تمامًا بعدما قطعنا مسافات طويلة في السفر”.

وواصل: “بالنسبة لنا المباراة لم تكن سهلة، ولكن أعتقد في النهاية أننا حققنا فوزًا مُستحقًا اليوم، حصلنا على ثلاث نقاط هامة حقًا بالنسبة لنا”.

اقرأ أيضًا.. لاكازيت: الفوز على ليستر سيتي يُعزز ثقتنا.. وهدفنا العودة للمراكز الأولى

وأكمل: “نعلم أنّ ليستر سيتي لديهم لاعبين في خط الوسط جيدين للغاية، جيدون جدًا، اليوم نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية حقًا، وسجّلنا أهدافًا جميلة، أنا سعيد للغاية من أجل الفريق”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “علينا أنّ نُكرر ما فعلناه اليوم في المباريات القادمة، ليس لـ ثلاث أو أربع مباريات فقط، علينا المواصلة بهذه الروح الجماعية هكذا حتى نهاية الموسم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى