كورة ألمانية

لوف يحدد موقفه من إعادة الثلاثي المخضرم للماكينات

حدد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا موقفه من إعادة الثلاثي المخضرم هوميلز و مولر و بواتينج لمنتخب الماكينات وتحدث عن موقف توني كروس .

وقال لوف في مقابلة مع كيكر حول كروس الذي يبلغ 31 عاما وإذا كان يجب إفساح المجال لمزيد من استبدال الأجيال :

” لا أفكر في الأمر الآن. نحتاج جميعًا إلى إثبات أنفسنا الآن ، فجميعنا يُقاس بنجاحنا. هذا مقياس بالنسبة لنا جميعا.

وأضاف حول الإتصال بمولر و بواتينج و هوميلز : ” إذا أوقفنا تبادل الأجيال بتوقيت اليورو ، فمن المؤكد أنه سيستمر ذلك بعد البطولة. أنا أؤمن بلاعبينا ، فهم متعطشون للمباريات ومتشوقون للتعلم. المستقبل لهم ولا يمكن تقييده

وواصل : ” كان لدى مولر وبواتينغ وهاملز أيضًا الوقت الكافي للتطور وارتكاب الأخطاء قبل كأس العالم في البرازيل. لم يصلوا بين عشية وضحاها إلى مستوى أبطال العالم. بعد كأس الأمم اليورو ، يجب أن نجهز الفريق لكأس العالم 2022 ويورو 2024 في بلادنا.

وتابع عن عودة بواتينج ومولر و هوميلز : ” التغيير الجيلي صحيح ، وإن كان قد فات موعده. لا ينبغي للمرء أن يتخلى بسهولة عن فكرة التغيير .ذلك لن يكون له معنى. يجب عليك الالتزام بالأمور التي اخترتها ، حتى في مواجهة النكسات. استغرق الوباء منا ما يقرب من عام كامل ، نفتقدهم في تطورنا الذي لم يكن متوقعا. لذلك ، قد تكون هناك ظروف خاصة تبرر قطع استبدال الأجيال. قبل البطولة يجب أن أجد الإجابة على هذا السؤال: ما هو الأفضل لنا في يورو؟ ” .

وأكمل : ” عودة اللاعبين ستكون سؤالًا صعبًا ومهمًا بالنسبة لي أيضًا. ومع ذلك ، نحن ندرك أننا بحاجة إلى إيجاد إجابة قبل اليورو. يمكن أن تحدث أشياء كثيرة غير متوقعة حتى شهر مايو ” .

وختم : ” نحن نعلم ما يمكن أن يفعله هؤلاء اللاعبون ، فهم أبطال العالم. كل واحد منهم له مزاياه الخاصة. يلعب بواتينغ بانتظام ، وعندما يكون في الإيقاع فهو جيد. يتمتع هوملز بمهارات تنظيمية جيدة ، يمكنه اللعب بمستوى عالٍ ، ولا شك لدي في ذلك ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى