كورة اسبانيةكورة سعوديةكورة عربية

تركي آل الشيخ يصدم لاعب الهلال بشأن إنتقاله لنادي ألميريا الإسباني 

فجر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، فى بودكاست مع الاعلامي الكويتي عمار تقي، عن مفاجأة بشان لاعب الهلال، وحقيقة رحيله لنادي ألميريا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم لمواجهة نظيره سباهان اصفهان مساء الاثنين 12 فبراير 2024، في دور السادس عشر من منافسات دوري أبطال أسيا 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الواحدة مساءًا بتوقيت القاهرة الثانية مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثالثة مساءًا بتوقيت الإمارات.

قال المستشار تركي آل الشيخ ‏”أن هناك لاعب حالي في الهلال يرغب بالانتقال لنادي الميريا براتب أعلى ولكن رفضت لكي لايحدث صدام مع جمهور الهلال.”

كما تطرق بالحديث عن حقيقة تدخله لإقالة البرتغالي خورخي خيسوس من تدريب الزعيم خلال فترته الأولي مع الفريق

وقال تركي:”ما تردد بشأن إقالته لخيسوس من تدريب الهلال، غير صحيح على الإطلاق، قائللا “يتهموني بأني سبب إقالة خيسوس، وأنا من سعيت لإحضاره إلى العملاق الاسيوي، وتدخلت شخصيا لأجلبه، لأنه لم يكن موافق في البداية”.

واختتم تصريحاته عن الأحاديث التي تروج عن كرهه للنادي الأهلي، أكد المستشار على أنه أنقذ قلعة الكؤوس من الهبوط إلى الدرجة الأولى خلال أزمته مع الشباب في عام 2017، بعد الحصول على توقيع الحارس الدولي محمد العويس، وذلك بمساهمته في حل الأزمة بشكل ودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى