كورة ألمانية

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ ودورتموند

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من مواجهة نادي بروسيا مونشنجلادباخ و نظيره نادي بوروسيا دورتموند ضمن منافسات و مواجهات الدور الربع نهائي من بطولة كأس ألمانيا لموسم 2020-2021، في اللقاء المقام على ملعب ” بروسيا بارك ”

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب فريق بروسيا مونشنجلادباخ، شهدت الدقيقة الأولى من اللقاء أخطر هجمات نادي بروسيا مونشنجلادباخ عن طريق اللاعب ” بليه ” بعدما تلقى تمريرة أرضية من زميله لكنه حولها خارج المرمى .

واصل نادي مونشنجلادباخ هجماته شهدت الدقيقة السابعة إضاعة نادي بروسيا مونشنجلادباخ فرصة إقتتاح النتيجة بعدما سدد اللاعب ” ستيندل ” الكرة من داخل منطقة الجزاء لكنها جاءت عالية .

تدارك نادي بروسيا دورتموند الخطورة و شن أولى هجماته في الدقيقة الـ 8 عن طريق اللاعب ” ماركو رويس ” بعدما تلقي الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه حولها خارج المرمى .

سدد اللاعب ” ستيندل ” لاعب نادي بروسيا مونشنجلادباخ تسديدة رائعة في الدقيقة ال 12 من عمر اللقاء لكنها جاءت في يد حارس مرمي نادي بروسيا دورتموند .

شهدت الدقيقة الـ 28 فرصة لنادي بروسيا مونشنجلادباخ عن طريق اللاعب ” بليه ” الذي سدد كرته إلى خارج المرمى .

لتنتهي أحداث الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

الجدير بالذكر أن نادي بروسيا مونشنجلادباخ قد استطاع العبور لدور ربع النهائي لبطولة كأس ألمانيا بعد تحقيقه الفوز على نظيره نادي شتوتجارت بنتيجة هدفين مقابل هدف ، بينما استطاع نادي بروسيا دورتموند العبور للدور ذاته بعدما حقق فوز على نظيره نادي بادربورن بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى