كورة إنجليزية

فيديو .. السيتي يضرب واتفورد بثمانية أهداف قاسية تعيده لواجهة البريميرليج

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كبيرا على حساب واتفورد بثمانية أهداف نظيفة مقابل لا شئ ، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

لم يمهل مانشستر سيتي واتفورد كثيرا حتي نجح ان يسجل من الدقيقة الأولي عبر دافيد سيلفا مستغلا عرضية دي بروين ، وفي الدقيقة السابعة يحصل رياض محرز على ركلة جزاء يترجمها سيرجيو اجويرو ليسجل هدف مانشستر سيتي الثاني .

وفي الدقيقة 12 يسجل الدولي الجزائري رياض محرز الهدف الثالث من تسديدة ارتطمت بمدافع واتفورد وسجلت في الشباك ، بعدها بثلاث دقائق فقط سجل برناردو سيلفا الهدف الرابع في الدقيقة 15 .

بعدها بثلاثة دقائق فقط استغل نيكولاس اوتاميندي تمريرة رائعة من أجويرو ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 18 ، اضاع السيتي العديد من الفرص الأخري امام فرصتين وحيدتين فشل واتفورد في تسجيلهما لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة .

في الشوط الثاني نجح برناردو سيلفا في تسجيل ثنائية في الدقائق 48 و 60 ، و قبل نهاية المباراة سجل البلجيكي المتميز كيفن دي بروين الهدف الثامن في الدقيقة 85 ، لتنتهي المباراة بفوز ساحق وكبير لمانشستر سيتي .

بهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 13 في المركز الثاني في البريميرليج وتجمد رصيد واتفورد في المركز الأخير بنقطتين فقط .

https://www.youtube.com/watch?v=kfsvZ0iovlc

 

 

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى