كورة اسبانية

لا ليجا الإسبانية | ريال بيتيس يستضيف ريال سوسيداد الليلة للإقتراب من مربع الأبطال

لا ليجا الإسبانية | يحتضن ملعب (بينيتو فيامارين) الليلة مباراة مهمة ضمن مباريات الجولة 31 من مباريات الدوري الإسباني (لاليجا)

حيث يحل نادي ريال سوسيداد ضيفاً ثقيلاً علي صاحب الأرض والجمهور نادي ريال بيتيس وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

ويسعي ريال بيتيس اليوم لتحقيق فوزاً مهماً علي ريال سوسيداد لكي يلحق به حيث أن الفارق بينهما ستة نقاط وهما يحلان المركزين الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

حيث يحتل ريال بيتيس المركز الخامس برصيد 48 نقطة جمعهم من الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 أخري وخسر في 10 مباريات لذا يحتاج الفوز لتقليص الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع وهو ضيفه الليلة.

 

ويدخل المدير الفني لنادي ريال بيتيس اليوم المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى روي سيلفا

 

خط الدفاع مونتويا ،لويز فيليبي ،إدجار جونزاليس ،خوان ميراندا جونزاليس

خط الوسط جويدو رودريجيز ،جواردادو ،لويز هنريكي

خط الهجوم ويليام كارفاليو ،آيوزي بيريز ،بورخا ايجليسياس

علي الجانب الآخر يدخل نادي ريال سوسيداد المباراة الليلة وهدفه هو الآخر الفوز ولا بديل عنه حتي يوسع الفارق بينه وبين صاحب المركز الخامس ويسبقه ويستمر في مربع الأبطال المؤهل إلى البطولات الأوروبية.

ومن ناحية أخري أيضاً يريد الفوز ليقلص الفارق مع نادي أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث الذي يحتله برصيد 60 أي بفارق 6 نقاط فقط عن نادي ريال سوسيداد وذلك بعد الخسارة الأخيرة علي يد برشلونة في الأسبوع الماضي.

حيث يحتل نادي ريال سوسيداد المركز الرابع برصيد 54 نقطة جمعهم من الفوز في 16 مباراة وتعادل في 6 مباريات اخري وخسر في 8 مباريات لذا يريد الفوز هو الآخر حتي يحافظ علي مركزه هذا .

ويدخل المدير الفني لنادي ريال سوسيداد المباراة الليلة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى أليكس ريميرو

خط الدفاع أريتز إيلوستوندو ،إيجور زوبيلديا ،جون باتشيكو ،أيهن مونوز

خط الوسط مارتن زوبيميندي ،سيلفا ،ميكل ميرينو

 

خط الهجوم اندير بارينتشيا ،ميكيل أويارزابال ،ألكسندر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى