كورة إيطالية

إي سي ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام أودينيزي في الدقائق الأخيرة

انتهى منذ لحظات فاعليات لقاء نادي إي سي ميلان الإيطالي نظيره نادي أودينيزي، في اللقاء المقام على ملعب ” سان سيرو ” ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوز نادي أودينيزي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

بدأ اللقاء وسط سيطرة واضحة و ملحوظة من جانب نادي إي سي ميلان في محاولة خطف هدف اللقاء الأول في الدقائق الأولى من اللقاء و لكن دفاع نادي أودينيزي كان حاضرًا.

شهدت الدقيقة الـ 11 من عمر شوط اللقاء الأول أخطر فرص اللقاء عن طريق نادي إي سي ميلان عن طريق ” أنتي ريبيتش ” عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها جاءت خارج المرمى .

هدأت مجريات اللقاء بين الفريقين دون خطورة تذكر على كلا المرميين، كانت السيطرة على الكرة في منتصف الملعب .

لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بدأت أحداث شوط اللقاء الثاني لم تكن مغايرة كثيرًا عن أحداث الشوط الأول سيطرة واضحة و مطلقة من جانب نادي اي سي ميلان.

شهدت الدقيقة ال 50 من عمر اللقاء أولى هجمات نادي أودينيزي عن طريق اللاعب ” ماكينجو ” بعد توغل رائع داخل منطقة الجزاء لكن سدد الكرة إلى يد الحارس دوناروما .

جاءت الدقيقة ال 68 من عمر اللقاء بالخبر السعيد إلى نادي أودينيزي بعدما استطاع اللاعب ” رودريجو ” أن يستغل ركلة ركنية قابلها بنجاح إلى داخل المرمى .

شهدت الدقيقة ال 95 من اللقاء هدف التعادل لصالح نادي إي سي ميلان عن طريق ” فرانك كيسي ” عندما نجح تسجيل هدف التعادل بعدما سجل ركلة جزاء .

ليضيف حكم اللقاء 5 دقائق كوقت محتسب بدلًا من الضائع .

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، في اللقاء الذي أقيم في ملعب ” سان سيرو ” .

بهذه النتيجة بقي نادي إي سي ميلان يحتل وصافة ترتيب جدول بطولة الإيطالي لكرة القدم برصيد 53 نقطة، بينما احتل نادي أودينيزي المركز ال 11 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 29 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى