كورة سعودية

بالفيديو | الهلال السعودي يقضي على الرائد في الوقت القاتل رغم النقص العددي

انتهى منذ لحظات لقاء نادي الهلال السعودي و نظيره نادي الرائد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” فيصل بن فهد ” ضمن مواجهات الجولة ال 22 من منافسات دوري المحترفين السعودي.

بدأ اللقاء وسط سيطرة واضحة و صريحة من جانب نادي الهلال السعودي و فرض سيطرته على مجريات الدقائق الأولى من اللقاء .

شهدت الدقيقة الـ22 من عمر شوط اللقاء الأول أولى هجمات نادي الهلال عن طريق اللاعب ” لوسيانو فيتو ” عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن جاءت جوار المرمى .

تكرر مسلسل الهجمات من جانب نادي الهلال السعودي، أضاع ” سالم الدوسري ” فرصة إفتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 27 بعد توغل رائع داخل منطقة الجزاء، و سدد الكرة وتصدى لها حارس الرائد بنجاح.

لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بدأت أحداث شوط اللقاء الثاني لم تكن مغايرة لمجريات شوط اللقاء الأول سيطرة و ضغط من جانب نادي الهلال، قابلها نادي الرائد بتراجع دفاعي واضح .

تمكن نادي الهلال من تسجيل هدف اللقاء الأول عن طريق ” ياسر الشهراني ” في الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء، بعدما استطاع ان يستغل كرة خاطئة من دفاع الرائد و يسكن الكرة بنجاح داخل المرمى .

شهدت الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء حالة طرد لصالح نادي الهلال بعدما وجه حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ” علي البليهي ” بعدما تدخل بقوة على لاعب نادي الرائد .

تحت عنوان المصائب لا تأتي فرادًا شهدت الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء هدف التعادل لصالح نادي الرائد عن طريق ” كريم البركاوي ” بعدما تحصل على ركلة جزاء استطاع أن يحولها بنجاح إلى المرمى.

شهدت الدقيقة الـ 93 من عمر اللقاء تسجيل نادي الهلال هدفًا قاتلًا عن طريق اللاعب ” سالم الدوسري ” بعدما أرسل كرة عرضية أخطأ حارس الرائد في التعامل معها ليدخل بها إلى المرمى.

لينتهي اللقاء بفوز نادي الهلال السعودي على نظيره نادي الرائد بهدفين مقابل هدف .

بهذه النتيجة حافظ نادي الهلال على وصافة ترتيب جدول بطولة الدوري السعودي لكرة القدم برصيد 42 نقطة، بينما بقي نادي الرائد المركز الـ 13 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 25 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى