كورة إنجليزية

توخيل : الأداء الجيد يجلب الفوز والنتيجة رائعة

حقق فريق تشيلسي فوزاً ثميناً علي مضيفه ليفربول بنتيجة 1/0 ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب أنفيلد رود .

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة أعرب توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي عن سعادته بتحقيق الإنتصار علي أرضية أنفيلد مشيراً أن الفريق قدم أداء مميز يستحق الفوز

وقال توخيل: انا سعيد جدا جدا بالاداء والنتيجة.نحن لا نخطط للمباراة بل نخطط للأداء، الاداء الجيد سيمنحك فرصة لكي تحقق نتيجة جيدة.

وأشار ‏توخيل: الاشياء التي فعلناها الليلة نرغب ان نفعلها في اعلى مستوى ممكن، فعلناها الليلة بإمتياز، الاداء كان رائع ومعقد، كنا اقوياء في التحولات، اقوياء في الدفاع، اقوياء في الضغط المضاد والفوز بالكرات الثانية، هذا كان مفتاح الفوز ان تكون قوي في كل جوانب المباراة.

‏ عن كريستنسن: كان شجاع، قوي، جيد في الصراعات الثنائية وبناء اللعب.

وتابع‏ : انا سعيد بالفوز لكنني مازالت نادم على بعض الامور في مباراة ساوثامبتون.لقد اضعنا نقطتين بدون اي داعي امام ساوثامبتون، الشئ الذي ازعجني الطريقة التي اهدرنا بها النقاط، مازال هناك شئ ما في داخلي تجاه تلك المباراة.

وأردف قائلاً : الجدول احيانا يكون خادع لذلك لا يجب ان ننظر إليه الان لاننا قد نخسر تركيزنا. مازالنا نلعب في 3 مسابقات، علينا ان نواصل الايمان، لما لا

وأختتم‏ حديثه : لست قلق من فيرنر وعليه ان لا يكون قلق من نفسه، عليه مواصلة العمل والاهداف سوف تأتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى