كورة إنجليزية

روبن دياز : لم أشعر بالضغط عند الإنضمام لمانشستر سيتي

 

 

أكد روبن دياز مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي انه لم يشعر بالضغط عند إنضمامه إلي صفوف الفريق قادما من بنفيكا البرتغالي .

وقال روبن دياز في تصريحات صحفية :” سأكون صادقًا: لم أشعر بأي ضغط عندما انضممت إلى مانشستر سيتي لأنني لم أستطع أن أتعرض لمزيد من الضغط من أي شخص آخر غير الضغط الذي أضعها على نفسي. لقد ساعدني ذلك وساعدني منذ أن بدأت لعب كرة القدم “.

وأضاف : ” يمكنك أن ترى الرغبة في تغيير الأمور ، والرغبة في جعل الأمور مختلفة ، حتى تبدأ الأمور في الحدوث مرة أخرى. لقد منحني هذا الشعور بالنسبة لشخص قد وصل للتو لمان سيتي الشغف الذي كنت بحاجة إليه وإلى تقديمه للجميع “.

وواصل : ” عندما تدافع بشكل أفضل ، تهاجم بشكل أفضل ، وعندما تهاجم بشكل أفضل ، فإنك تدافع بشكل أفضل. أقوى شيء قد نفعله هو الاستمرار في فعل ما كنا نعرفه ، والاستمرار في فعل ما نؤمن به ، و كانت تلك نقطة التحول الرئيسية “.

بينما تحدث زميله جون ستونز عن شراكته مع روبن دياز : ” هناك قصة مضحكة بعض الشيء وراء المدة التي استغرقها ذلك. كنا نحيّي بعضنا البعض ، وانزلقت يدي وانتهى بي الأمر بوخزه في عينيه. كنا نشعر بالحماس بعد الفوز ، ومحافظتنا على شباكنا نظيفة مرة أخرى وعن أدائنا “.

وأضاف : ” أصبح يدور في بالي أن أقول له آسف وفي نفس الوقت أقول لنفسي أن احتفل معه. لقد كانت لحظة رائعة سأتذكرها دائمًا. لدينا بالفعل بعض الصور حول ملعب التدريب الآن للفريق بأكمله بعد الاحتفالية لتلك المباراة “.

وختم لصحيفة التلجراف : ” إنها لحظة أظهرت بالفعل الشخصية وروح الفريق. الراحة والعاطفة عندما تنطلق صافرة النهاية ، أعتقد أننا نطلقها في هذا الاحتضان “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى