كورة اسبانية

ريفالدو : فوز برشلونة بالكأس لن ينقذ موسمه وهذا ما يحتاجه

أكد ريفالدو نجم نادي برشلونة و منتخب البرازيل السابق أن فوز البارسا بالكأس لن ينقذ موسمه بل أنه يجب أن يحاول لتحقيق الثنائية المحلية .

وقال ريفالدو في تصريحات صحفية : ” فوز البارسا بالكأس لا ينقذ موسمه، الفريق عليه أيضاً أن يؤمن بفرصه بالفوز بالليغا ، إن حقق برشلونة لقبي الليغا و الكأس فيمكننا القول حينئذ أن الموسم كان ناجحاً

وأضاف عن جريزمان :” عاد كومان لوضع غريزمان على الدكة، و عاد الفريق لتحقيق النتائج، و هذا يعني أن كومان محق بالبدء به كلاعب بديل، لا زال على غريزمان المضي للأمام و إثبات جدارته كلما استدعاه المدرب، هو لاعب كبير، ما زال لديه الوقت ليثبت قيمته في الفريق ” .

وواصل عن بيكيه و هدفه الثاني ضد إشبيلية :” بيكيه نال كل الأضواء، لكن كل شيء سيتغير لو لم ينقذ شتيغن ركلة الجزاء، نتحدث عن المهاجمين لأنهم يسجلون الأهداف، لكن شتيغن يقوم بمواسم رائعة مع البارسا و يخرج الفريق من مواقف صعبة، و هذا مهم للبارسا ” .

وتابع عن تقييمه لبارتوميو و إنتخابات برشلونة :” كل ما حدث هذا الأسبوع أظهر أن رئاسة بارتوميو كانت سيئة، النادي بحاجة لقلب الصفحة. الآن ستكون هناك انتخابات وسيكون للنادي رئيس جديد قريباً، أياً كان الأمر ، أتمنى له كل التوفيق لإعادة بناء النادي وتحقيق الاستقرار فيه ، ليس فقط من الناحية الاقتصادية ، ولكن أيضاً رياضياً ” .

وأكمل عن إحتفالات كومان مع اللاعبين بعد التأهل لنهائي كأس الملك : ” احتفال كومان مع اللاعبين يظهر أنه يركز في عمله على إعادة برشلونة للمرتبة التي يستحقها، كومان يبني تجانساً مع اللاعبين في غرفة الملابس، و هذا يزيد من التفاؤل بالمستقبل الذي ينتظر النادي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى