كورة ألمانية

رئيس بايرن ميونيخ يلمح للتعاقد مع نجم البوندسليجا

ألمح هربرت هاينز رئيس بايرن ميونيخ الألماني لإمكانية التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند في المستقبل .

وقال هاينر في حوار صحفي حول ما إذا كان بايرن هو احد الأندية التي يمكنها تحمل تكاليف هالاند :” نحن نادٍ اقتصادي قوي جدًا. على الرغم من أننا نعاني أيضًا بشكل كبير من الوباء يمكننا دائمًا التعاقد مع لاعبين إذا اقتنعنا بهم ، قبل أسبوعين فقط أعلن حميديتش أننا وقعنا أحد أفضل المدافعين أوباميكانو ” .

وأضاف حول بند التخلي عن هالاند 75 مليون يورو واذا كان بايرن سيدفع هذه الرسوم : ” لا أستطيع أن أقول ذلك اليوم. نحن في جائحة ، والعالم بأسره في وضع استثنائي. تتغير الأشياء كل يوم. لذلك فأنا بعيد عن التنبؤ ، ما هو مؤكد هو أننا في المستقبل سوف نستمر في متابعة طريقنا الناجح للتعاقد مع لاعبين شباب يتمتعون بقدرات متميزة”

وواصل :” كيميتش و كومان و ديفيز و موسيالا دليل على أن بايرن يمكن أن يطور فيه المواهب الإستثنائية إلي لاعبين كبار ” .

وتابع حول التمديد مع زوله :” لقد رأيت مؤخرًا أن نيكلاس لديه الآن عدد من الحيل الفنية في جعبته. لا أتوقع ذلك (يضحك). إنه لاعب مهم بالنسبة لنا. سنلتقي ونتحدث عن العقد في الربيع ، غوريتزكا ؟ لقد تطور ليون غورتزكا بشكل كبير في الأشهر الـ 12 الماضية. في نظري هو أحد أهم لاعبينا وضمانة للنجاح. نريد تمديد العقد معه ، لكن لدينا أيضًا العديد من المحادثات الأخرى حول العقود الجديدة

وأكمل مشيدا بليفاندوفسكي : ” روبرت خليفة عظيم لجيرد مولر لأن اهدافه تسمح لنا للفوز بالألقاب ، سنري اذا كان سيحطم رقمه القياسي ، لكن الأمر لن يكون سهلا ، لديه 28 هدف ولا يزال قليل بعض الشئ ، سيكون الأمر مثيرا ” .

وأتم حول حصوله على تمثال تذكاري في بايرن :” سنقرر الوقت المناسب أولا ، علينا ان نبني بعضها لهونيس و بيكنباور و مولر ورومينيجه و الباقي ، تاريخ بايرن ملئ بالشخصيات العظيمة ” .

و حول مواجهة دورتموند قال :” إنها مواجهة القمة تماما ، كان بايرن ودورتموند الفريقين المهيمنين في الصراع على البطولة في السنوات العشر الماضية. كانت لدينا هيمنة على مدار السنوات الثماني الماضية ، هذه كانت وستبقى ” .

وختم عن مولر : ” مولر يمر فقط بموسم قوي بشكل لا يصدق. بفضل استعداده والتزامه الكبير طوال 90 دقيقة ، يمكنك أن ترى وتسمع مدى أهمية هذا اللاعب ، سيبدو جيدًا في أي مكان ، أيضًا في المنتخب الوطني الألماني ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى