كورة ألمانية

فليك : هالاند متعطش للأهداف و المستقبل ملكا له ونريد الدفاع عن صدارة الجدول

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء بوروسيا دورتموند ضمن منافسات البوندسليجا .

وقال فليك :” المباريات ضد دورتموند دائمًا شيء مميز. لقد أظهر الماضي ذلك. هناك دائمًا مباريات على مستوى عالٍ للغاية. فريق دورتموند لديه فريق رائع للغاية ، دورتموند لديه فريق جيد للغاية. لقد تراجعو قليلاً ، لكنهم أظهروا في الأسابيع الأخيرة خصوصًا ما هي جودتهم ” .

وأضاف حول موقف بافارد : ” بافارد لن يكون متاحًا غدًا. سيزيد الحمل في التدريبات شيئًا فشيئًا وسيعود بالكامل الأسبوع المقبل. لا نريد المخاطرة. لدينا لاعبون يمكنهم استبداله ، عندما عاد توماس وغنابري إلينا ، كانت الظروف مختلفة. الآن لدينا فريق أكبر مرة أخرى. نحن ننتظر عودة بافارد الأسبوع المقبل

وواصل :” واجه بوروسيا لاعبين ضد ماتس هوملز وإيمري تشان ، و أيضًا لاعبين شباب يتمتعون بجودة عالية في الهجوم سانشو وهالاند وبراندت. من المهم أن نتعامل مع هذه المباراة وفقًا لذلك ” .

وتابع عن اللعب عام دون جماهير : ” إنه أمر خاص عندما يكون المشجعين حاضرين. حتى في المباريات خارج الملعب ، فإنهم يمدوك بالطاقة. خاصة في بايرن. قلة المشاهدين شيء لا يمكنك التعود عليه. نأمل أن نرى المشاهدين مرة أخرى يومًا ما ” .

وقال حول الفارق بين الآن ومباراته الأولي كمدرب ضد دورتموند :” أفضل التفكير هنا والآن. نحن في صدارة الجدول ونريد الدفاع عن تقدمنا. هذه هي الطريقة التي ندخل بها هذه المباراة ” .

وقال حول موعد عودة الجماهير للملاعب : ” ليس لدينا أي جماهير حاليآ تحضر المباريات، هذا واضح. ومع ذلك ، لا أعتقد أن ذلك سيحدث قريبًا ” .

وواصل حول خطته لمباراة الغد :” لدينا خطة للغد. لدينا جودة هجومية كبيرة ، تمامًا مثل دورتموند. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن يكون لديك تمركز دفاعي جيد. غدًا من المهم أن ندخل في المعركة مباشرة منذ البداية. نحن نبحث إلى الهجوم في المباراة ”

و رد فليك على سؤال حول موقف نوبيل وإذا كان هناك إعارة محتملة :” هذه هي الأشياء التي نناقشها داخليًا. ليس لدينا عمل نتحدث عنه هنا. لقد لعب مباراتين وهو الآن مصاب ، الأهم هو مانويل نوير ” .

وأشاد فليك بالنرويجي هالاند : ” إنه متعطش للأهداف. قد يكون المستقبل ملكًا له لأنه يمتلك كل ما تحتاجه. إنه سريع ولديه إنهاء جيد. من المهم جدًا إغلاق المساحات أمامه. علينا قطع التمريرات نحوه ” .

وختم عن الحافز قبل مباراة الغد :” أتطلع إلى كل مباراة. المباراة ضد دورتموند هي بالتأكيد شيء خاص ، مثل مباراة دوري أبطال أوروبا. كل لاعب لديه الحافز من الرائع دائمًا قياس نفسك مقابل الأفضل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى