كورة ألمانية

كيميتش : سنقدم كل شئ لمواصلة نجاحاتنا وجوارديولا أثر كثيرا في مسيرتي

تحدث جوشوا كيميتش أحد نجوم نادي بايرن ميونيخ عن أيام ما انتقل لصفوف البافاري خلال عام 2015 من صفوف شتوتجارت وحول طموحه للفوز بالألقاب .

وقال كيميتش في حوارا مع ” إي إس بي إن ” :” سألت بايرن عن سبب رغبتهم في التوقيع معي ، وماذا يرون في داخلي. أظهر لي غوارديولا كل شيء عبر الخطة التكتيكية. كان الأمر رائعًا بالنسبة لي ، أظهر لي بعض المراكز التي يمكنني اللعب بها ، والتي لم أفعلها بعد”

وأضاف : ” كنت لا أعرف أنني أستطيع اللعب بمثل ذلك كنت أقول أوه … حسنًا. لكن عندما تحدثت معه لأكثر من ساعة واحدة ، أظهر لي الكثير وكانت بداية رائعة

وواصل : ” اتصل بي غوارديولا على الفور وقال: “انت لاعب خارق ، يجب أن تركز على هذا الأمر وعلى الفور. كانت هذه الخطوة حقًا خطوة كبيرة بالنسبة لي لكنها كانت أهم خطوة في مسيرتي ولحسن الحظ ، فعلت ذلك وما زلت الآن في بايرن ميونيخ. آمل أن أكون قد جعلتهم فخورين.

وتابع حول الفوز بثمانية أهداف على برشلونة :” منذ أن كنت طفلاً كنت أرغب دائمًا في الفوز بكل مباراة. ليس فقط في كرة القدم ، ولكن في أمور أخرى. وأيضآ تتعلمها عندما تأتي إلى هذا النادي هنا. عندما كانت النتيجة 4-1 ضد برشلونة. كان الأمر رائعآ. كان علينا أن نستمر ونواصل وكان لدينا فرصة لتحقيق نتيجة كبيرة وقمنا بذلك

وأكمل عن دوري أبطال اوروبا و طموحه للفوز به كل عام :” كان الدافع كبيرًا ، إنه دوري أبطال أوروبا. تحاول الاستمرار ، لا يهم إذا كانت النتيجة 1-0 أو 4-1. بالنسبة لنا كان من المهم تقديم أداء جيد ، وأردنا أن نظهر للخصوم الآخرين أننا موجودين هناك و بايرن ميونخ يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام ، الطموح دائمًا هو الفوز بكل شيء هنا. إنه لأمر مميز حقًا في هذا النادي أن تتاح لنا الفرصة للفوز بكل شيء ، هذا هو هدفنا الكبير ، لا يزال هناك الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا ، ونحاول الفوز به.

وأتم :” الجوع للألقاب نوع خاص. لدينا عقلية خاصة. لدينا الكثير من اللاعبين الذين يريدون الفوز بكل شيء ، في كل مباراة. في التدريب يريد الرجال الفوز. هذا أمر خاص عندما تكون في نادٍ وفزنا بدوري الأبطال ، والألقاب الستة ، وحققنا أداءً جيدًا في عام 2020 ونريد الاستمرار وتكرار ذلك ” .

وقال ايضا : ” نريد ان نكون ناجحين في المستقبل وسنقدم كل شئ من أجل ذلك “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى