كورة اسبانية

لابورتا يحدد مصير كومان بعد تأهله لنهائي كأس ملك إسبانيا

حدد خوان لابورتا المرشح لرئاسة مجلس إدارة برشلونة مصير رونالد كومان بعد قيادته البارسا للتأهل لنهائي كأس الملك بفضل ثلاثية علي حساب إشبيلية .

وقال لابورتا حول إستمرار كومان :” عناقات الأمس أثبتت كل شئ ، اللاعبون مرتاحون معه و يخبرونه بكل شئ وجه لوجه ، أحب ذلك فكرة محببة ” .

وأضاف حول الإنتخابات : ” أفضل الفوز بالأخلاق ، لا أفكر بأنني المفضل أم لا ، أنا في وضع جيد وأتطلع للفوز بالإنتخابات ، لقد تحدثت مع احد اللاعبين بعد مباراة إشبيلية وقلت له تهانينا قدمتوا مباراة كبيرة ولن أخبركم إن كان ميسي ” .

وواصل : ” في حال خسارتي للرئاسة لن أكون في مجلس الإدارة الجديد ، بارتوميو ؟ لا أريد تقييمه هل هو أسوأ رئيس في تاريخ برشلونة و التاريخ كافي ليقول ذلك ” .

وتابع ردا على سؤال في مقابلة مع إذاعة ” كادينا كوبي ” من يريد للفوز بالديربي : ” هذا سؤال مخادع ” .

وأتم لابورتا :” لن أقوم بخلع البنطال من جديد في المطار. لقد أجبرتني الظروف الاستفزازية في عام 2005 على خلع بنطالي في المطار غضباً من التفتيش المستفز وبقيت بالملابس الداخلية. في المستقبل سأكون أكثر هدوءًا ، بحال انتخابي كرئيس للبارسا، سأحاول أن أتعلم من الأخطاء السابقة في بعض التعاقدات التي كانت سيئة. وكذلك في طريقة خروج بعض اللاعبين من النادي مثلما حدث مع صامويل إيتو.

وأكمل لابورتا : ” أستطيع التعاقد مع أي لاعب في سوق الإنتقالات ، نحن برشلونة و الكي يعي ماذا يعني البارسا في عالم الكرة ” .

وختم : ” لن أقول بأنني الأقرب للفوز في الانتخابات، ولكن ما أستطيع قوله أنني متحمس للغاية لإدارة النادي من جديد. بحال فوز غيري فسيجدون التشجيع لهم ولكن لن أكون ضمن إدارتهم بكل تأكيد.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى