كورة ألمانية

بايرن ميونخ يقلب الطاولة في الدقائق الأخيرة على بروسيا دورتموند برباعية

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين كلًا من بايرن ميونيخ ونظيره نادي بوروسيا دورتموند ضمن مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم .

بدأ نادي بروسيا دورتموند اللقاء بسيطرة واضحة و مطلقة على الدقائق الأولى من اللقاء و استطاعوا تسجيل هدف اللقاء الأول .

شهدت الدقيقة الـ 2 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” ايرلينج هالاند ” بعدما تلقى تمريرة زميله ” توماس ديلاني ” و سدد الكرة بنجاح داخل الشباك .

واصل نادي بروسيا دورتموند ضغطه وسيطرته الواضحة من أجل تسجيل هدف اللقاء الثاني و نجح لاعبي نادي بروسيا فعل ذلك و تسجيل هدف اللقاء الثاني .

تمكن ” ايرلينج هالاند ” من تسجيل هدف اللقاء الثاني له و الثاني لفريقه، بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله ” ثورجان هازارد ” نجح اللاعب في إسكانها الشباك الخالية بنجاح.

تدارك نادي بايرن ميونخ الخطورة على مرماه و شن أولى هجمات الفريق في الدقيقة ال 17 عن طريق ” ليروي ساني ” بعدما تلقى عرضية زميله ” توماس مولر ” لكنه وضع الكرة أعلى المرمى .

شهدت الدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء تسجيل نادي بايرن ميونخ تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق ” روبرت ليفاندوفسكي ” بعدما تلقى تمريرة من زميله ” ليروي ساني ” و يسكنها الشباك معلنًا تسجيل هدف تقليص الفارق .

حاول نادي بايرن ميونخ تسجيل هدف تعديل النتيجة في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” كينجسلي كومان ” لكن براعة الحارس كانت حاضرة و حول الكرة إلى ركلة ركنية.

تمكن نادي بايرن ميونخ من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 44 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” روبرت ليفاندوفسكي ” بعدما نجح في تسجيل ركلة جزاء تحصل عليها فريقه.

بدأ شوط اللقاء الثاني بداية مغايرة لأحداث شوط اللقاء الأول جاءت السيطرة من جانب نادي بايرن ميونخ على مجريات اللقاء و الدقائق الأولى من شوط اللقاء الثاني .

شهدت الدقيقة الـ 62 من عمر اللقاء أخطر فرص اللقاء عن طريق اللاعب ” روبرت ليفاندوفسكي ” بعدما تلقى تمريرة زميله ” ليروي ساني ” لكنه سدد الكرة خارج المرمى .

حاول اللاعب ” توماس مولر ” من تسجيل هدف اللقاء الثالث لصالح نادي بايرن ميونخ في الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية جاءت إلى جوار المرمى.

شهدت الدقيقة الـ 88 من عمر اللقاء هدف اللقاء الثالث عن طريق اللاعب ” ليون غوريتسكا ” بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء و اسكنها الشباك .

أضاف نادي بايرن ميونخ الهدف الرابع في الدقيقة ال 90 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” روبرت ليفاندوفسكي ” بعدما تلقي تمريرة من زميله ” كومان ” استطاع أن يحولها إلى الشباك بنجاح .

بهذه النتيجة واصل نادي بايرن ميونخ الحفاظ على صدارة ترتيب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 55 نقطة، بينما احتل نادي بروسيا دورتموند المركز السادس من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 39 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى