دوري أبطال افريقيا

جايمي باتشيكو : فرص التأهل مازالت قائمة سنحافظ على حظوظنا

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة نادي الزمالك و نظيره نادي الترجي الرياضي التونسي، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز نادي الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

تحدث ” جايمى باتشيكو ” المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا : “ أوجه التهنئة إلى فريق الترجي على ما فعلوه خلال اللقاء، كانت الأمور تسير على عكس ما نريد لكن هذه هي كرة القدم “.

استكمل المدير الفني البرتغالي تصريحاته مردفًا : خلال الشوط الأول كان الاستحواذ والسيطرة للزمالك، ثم فقدنا تركيزنا واستقبل مرمانا هدف، لكننا تداركنا الأمر سريعًا بتسجيل هدف التعادل، لكن اهتزت شباك الزمالك بهدفين آخرين بسبب عدم التركيز “.

واصل باتشيكو حديثه بالتطرق إلى أزمة التحكيم قائلًا : ليس من الطبيعي أن يتم احتساب مثل هذه ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الترجي، الكرة غريبة ولا تستحق احتساب ركلة جزاء”.

اختتم ” جايمي باتشيكو ” حديثه قائلًا : ” لزمالك يملك الطموح من أجل أن يكون بطل لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة مازالت قائمة للتأهل، وأوجه الشكر إلى اللاعبين على أدائهم في المباراة ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى