ألعاب أخريحوارات

حاتم البحيري | روح الفانلة الحمرا هي سبب الريمونتادا امام الزمالك ونعد الجمهور بجميع البطولات

كيف قمتو بالاستعداد لمباراه الزمالك في ظل الضغط النفسي والنتائج السلبية في الفترة الاخيرة؟

اللاعب الذي يرتدي قميص النادي الاهلي لابد من ان يتحمل جميع الضغوطات الواقعة علية سواء من الادارة او الجمهور او اسم النادي، ولاعبو النادي الاهلي يتميزون بهذة الخصلة.

برايك ماهو سبب تذبذب الاداء في الفترة الاخيرة؟

سبب هذا التذبذب ان الفترة الاخيرة لم تكن متذنة وكانت لدينا اصابات عديدة تصل الي 8 لاعبين، بالاضافة الي اللاعبين المنضمين للمنتخب، واللاعب المحترف كان في فترة اجازة، لذلك كنا نلعب المبارايات ب4 لاعبين من الفريق الاول والباقي من فريق الشباب، وكانت معظم المبارايات التي نخوضها امام فرق كبيرة ومحترمة ولكن في النهاية الفرق الكبيرة هي من تحسن الرجوع الي الطريق الصحيح وتصحيح المسار.

ماهو سبب تأخر النادي الاهلي في النتيجة حتي الشوط الرابع؟

تأخر الفريق امس كان بسبب ان الدفاع لدينا لم يكن في الحالة الجيدة وتركنا مساحات عديدة خلفنا والريباوندس كانت لفريق الزمالك، ولكن قمنا بتعديل كل هذة الاخطاء ونجحنا في اخذ 2 باسكت في الشوط الرابع.

كنتو علي يقين ان الفريق سوف يرجع الي المباراه ويفوز بعد خسارة ثلاث اشواط؟

روح الفانلة الحمرا هي سبب رجوع الفريق امس ودائما في جميع المبارايات وكانت لدينا ثقة في انفسنا اننا سوف نرجع في النتيجة ونفوز وهذة هي سمة الفرق الكبيرة واللاعبين الكبار.

كيف تري المرحلة المقبلة وماهي مدي صعوبتها؟

المرحلة المقبلة سوف تشهد صعوبات كبيرة بسبب انها مبارايات ترتيب الفرق من حيث الاول الي الثامن فجميع المبارايات ستكون صعبة ومهمة، ولكن مع رجوع المصابين سوف نستعيد مستوانا واداءنا المعتاد.

كيف اثرت كورونا علي الفريق الموسم الماضي وهذا الموسم؟

الكورونا لم تؤثر علينا فقد ولكن اثرت علي كل الالعاب بشكل عام، ولكن لابد من التعامل معها كاواقع لابد من التعايش معه، مثل مباراه المرتبط كان لدينا 5 مصابين ولكن مع التوفيق الذي كان حليفنا ورجولة اللاعبين حققنا البطولة.

هل الفريق قادر علي حصد لقب الدوري؟

باذن الله هذة السنة لن نفرط في الدوري او اي بطولة نخوضها ولكن علينا ان نحترم جميع الفرق خصوصا ان هناك 4 فرق محترمة تنافس علي البطولات مثلنا ولكن دائما الفرق الكبيرة هي التي تفرق عن الجميع.

بماذا تعد الجمهور خصوصا ان في الفترة الاخيرة رأينا غضب الجمهور بسبب سوء النتائج؟

اقول لهم تحلو بالصبر فقط علي الفريق وباذن الله سوف نقوم بأسعدكو ونبذل مابوسعنا حتي نحقق جميع البطولات وستكون القاضية في نهاية الموسم وليس في مباراه امس فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى