كورة اسبانية

فونت يفتح النار علي لابورتا قبل الإنتخابات الرئاسية لبرشلونة

‏تحدث فيكتور فونت المرشح الرئاسي لنادي برشلونة في المناظرة التي نظمتها قناة tv3 بين المرشحين الثلاثة فريشيا ولابورتا وفونت وفي هذا التقرير نبرز ما جاء في حديث المرشح فيكتور فونت.

قال فونت رأيه عن ما حدث ف برشلونة في آخر السنوات: بسبب مدراء عديمي الخبرة يتخذون قرارات ارتجالية لأنه لا توجد خطة، عشنا هذا لمدة 7 سنوات .

وأكمل‏فونت: إما أن نبتكر ونعيد ابتكار أنفسنا لقيادة صناعة كرة القدم أو لن ننجح، نحن لدينا خطة واضحة للغاية، وأشخاص بخبرة كبيرة لإعادتنا للواجهة.

‏فونت موجها حديثه الي لابورتا : عليك احترام شريك لديه خبرة تجارية أكبر منك بـ3 مرات والذي عمل في مشروع يمثل الحل الذي يحتاجه برشلونة. الحلول القديمة لا تعمل مع المشكلات الجديدة

وأكمل ‏فونت حديثه للابورتا: هل تعلم أنه في حال إصدار سندات سيكون من الممكن لفلورينتينو بيريز شراؤها؟

رد لابورتا: لا لا يا رجل،سنفعل ذلك مع مؤسسات مالية كبيرة

واكمل ‏فونت: إذا راهنا على التغيير فسنفوز، سنفوز بالدوري وبدوري الأبطال.

وتابع ‏فونت:
هناك أشخاص ذوي خبرة سيعملون معنا، مثل تشافي وجوردي كرويف. قمنا بواجبنا المنزلي، وسنجهز فريقنا ليوم 8 مارس ،لقد أمضينا سنوات بحثًا عن أولئك الذين يجب أن يأخذوا القرارات.

‏فونت: ميسي قال إنه مل من الترقيع وهو بحاجة إلى مشروع، وجود تشافي في المشروع هي المصداقية. هو بحاجة مشروع وليس حفلة شواء

وسخر ‏فونت من حديث لابورتا حول قدرته علي اقناع ميسي بالبقاء قائلا من يستطيع إقناع ميسي، صديقه ويقصد تشافي أم رئيس سابق يقصد لابورتا ؟

واكمل ‏فونت حديثه لابورتا: أن تقلل من قدراتي،من قدرات عضو في النادي خدم البارسا كثيرًا في السنوات الأخيرة ، بسبب طريقة إدارتك، غادر عدد من المواهب، كما غادر عدد من الأشخاص فريقك.

ثم وجه ‏فونت حديثه لـ فريشيا : كيف تصف نفسك على أنك كرويفيستا وكنت عضوًا في مجلس الإدارة لم تقبل كرويف كرئيس فخري ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى