كورة اسبانية

قبل موقعة اتليتكو | زيدان يفاجئ جماهير ريال مدريد

علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على حظوظ فريقه في مباراة الغد أمام غريمه اتليتكو مدريد في قمة الدوري الاسباني لكرة القدم .

زيدان أكد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن جميع اللاعبين يعلمون أن تلك المباراة لا تقبل القسمة على اثنين وأنهم على أتم الاستعداد لخوض تلك المنافسة .

الفرنسي أوضح أن تلك المباراة تعد مباراة نهائية حيث ستحدد ملامح المنافسة على لقب الليجا مؤكدا أن هدف الجميع هو الفوز وتقديم أداء جيد .

فاجئ زيدان الجميع بالتأكيد على جاهزية مواطنه كريم بنزيما للمشاركة في مباراة الغد حيث أوضح أن دوره لا يقتصر فقط على تسجيل الأهداف بل يكمن دوره أيضا داخل الملعب وفي غرفة الملابس بالإضافة لدوره في خدمة أسلوب الفريق .

وعن مشاركته أساسيا في مباراة الغد أكد زيدان أنه لن يغامر بلاعبه إذا شعر بأي انزعاج على مستوى عضلاته .

كما أشار زيدان أن بنزيما لاعب من طراز فريد حيث يعد بنزيما بالنسبة لمحبي كرة القدم متعة كبيرة مشيرا أنه تطور كثيرا عن المستوى الذي جاء به منذ عشر سنوات .

وفيما يخص البلجيكي ايدين هازارد أكد زيدان أنه ليس هناك انتكاسة للاعب وأنه يسير بشكل جيد على مستوى التأهيل وسيكون متاحا الاسبوع المقبل للمشاركة في التدريبات .

وعن مودريتش و كاسيميرو و كروس أكد زيدان أنه الثلاثي يتمتع بخبرات عالية لأنهم لعبوا للريال فترة طويلة مشيرا أن هذه هي سياسية النادي في جلب لاعبين أصحاب قدرات عالية .

وفي الاخير اختتم زيدان حديثه حول مباراة الغد حيث أكد أنه لا ينظر إلى النتائج السابقة التي تصب في مصلحة الريال حيث أشار أنه يتعامل مع كل مباراة على حدة ويتمنى تقديم مباراة جيدة تسعد جماهير الريال .

من المقرر أن تقام المباراة غدا في الخامسة والربع بتوقيت القاهرة على ملعب ” Estadio Wanda Metropolitano (Madrid) ” .

يحتل اتليتكو مدريد صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة .

فيما يحتل الريال المركز الثالث برصيد 53 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى