كورة إنجليزية

سولشاير : لعبنا بإيجابية ضد مانشستر سيتي و هدف لوك شاو كان رائعا

أعرب أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن سعادته بالفوز المهم على متصدر البريميرليج مان سيتي بهدفين نظيفين .

وقال سولشاير عن الفوز بالديربي : ” فوز آخر ومباراة أخرى لم نسجل فيها [للنقاد]! لقد عدنا إلى ما أردناه ، بشكل مباشر وأكثر إيجابية. لا يوجد فريق غير جماعي لديه فرصة ضدهم ، يجب أن تكون جائع وإيجابي.”

وأضاف حول رأيه بهدف لوك شاو : ” الهدف الثاني كان رائعاً. أظهر لوك [شوو] ما هو قادر عليه. هذا الصباح كان غير مؤكد للغاية واضطر إلى اجتياز اختبار جسدي للعب. يا له من أداء.”

وواصل عن مجاراة مان سيتي :” إنهم [السيتي] متقدمون بفارق كبير لدرجة أننا لا نستطيع التفكير في أي شيء آخر غير التأكد من أننا نفوز بمبارياتنا وأن نكون أفضل من العام الماضي. لقد احتلنا المركز الثالث ، لذلك نريد بالطبع أن نقدم أداء أفضل.”

وتابع عن دين هيندرسون :” لقد أصبح أكثر نضجا ، أنا سعيد جدا به “.

بينما قال البرتغالي برونو فرنانديز عن الفوز بالديربي وقد أصبح على بعد هدف من هداف الدوري و على بعد أسيست من الأكثر صناعة : ” نعلم جميعًا أنه من الصعب اللعب ضدهم ، لكن اليوم فعلنا كل شيء تقريبًا بشكل مثالي ونحن سعداء حقًا. إذا استطعنا الحفاظ على تركيزنا حتى نهاية الموسم ، فسننتصر بالطبع في كل مباراة.”

ويعد اليوم هي المرة الأولى التي يخسر فيها ليفربول ومانشستر سيتي على أرضه في البريميرليغ في نفس اليوم منذ 3 مارس 2007 ، عندما خسر ليفربول أمام مان يونايتد تحت قيادة رافائيل بينيتيز ومان سيتي أمام ويجان تحت قيادة ستيوارت بيرس.

ولم يخسر يونايتد في 22 مباراة خارج أرضه في البريميرليج هذا الموسم حيث حقق 14 إنتصار و 8 تعادلات ، و من بين 67 مدربًا واجه بيب جوارديولا أكثر من ثلاث مرات في جميع المسابقات بصفته مدربًا في الدرجة الأولى ، كان أولي جونار سولشاير هو الوحيد الذي هزم الإسباني (4) أكثر من خسارته أمام جوارديولا (3).

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى