كورة اسبانية

كومان : من المهم أن يكون لبرشلونة رئيس مرة أخري و موريبا يضيف لنا دائما

عقب رونالد كومان مدرب برشلونة بعد الفوز على أوساسونا بهدفين نظيفين ، في المباراة التي انتهت منذ قليل في الليجا .

وقال كومان بعد نهاية المباراة : ” بالطبع سعيد بالفوز اليوم و على إشبيلية ، كل فوز نحققه جيد و خاصة قبل مباراة الأبطال ” .

وأضاف : ” لدينا سلسلة جيدة تعطينا الحافز لما هو قادم ، تغيير التكتيك بين الشوطين ؟ كان تغيير تكتيكي لأن صامويل حصل على بطاقة صفراء و التكتيك الأول لم يكن لدينا تحكم كافي واكتسبنا التحكم في الشوط الثاني ” .

وواصل عن موريبا : ” موريبا سجل هدف في مباراة صعبة ، في كل مرة يدخل للملعب يجلب شيئا إضافيا ، هو شباب لكنه قوي بدنيا ، إنه يكتسب النقاط ليكون مع الفريق الأول في كثير من الأحيان ، جميع المباريات المتبقية نهائية ” .

وتابع عن إنتخابات رئاسة برشلونة :” من المهم جدا ان يكون لبرشلونة رئيس مرة أخري ” .

و حول مباراة الديربي في مدريد قال :” أهم شئ هو نتيجتنا ، لكن بالطبع نحن مهتمون بها ، أي نتيجة ستكون جيدة ، الليجا مازالت حية ، فخورين بقدرتنا ايضا على جلب لاعبين شباب محليين لكن لا نفعل ذلك لأن الجماهير تريد ذلك بل لأنهم يستحقون ذلك ” .

وحول الشباب فقد أشاد بهم و قال :” لاعبين مثل بيدري و موريبا و ريكي و مينيجويزا هم مستقبل النادي ، في هولندا، من الأسهل جلب الشباب لأن مستوى البطولة ليس هو نفسه هنا في إسبانيا ولكن هناك الكثير من المواهب في كرة القدم بـ برشلونة ومن المهم إعطاء الفرص ” .

وأتم حول التواصل بين ميسي و ألبا مثل الهدف الأول : ” من المستحيل إيقاف هذا الارتباط بين ميسي والبا. كلاهما يتمتع بالبصيرة والهدوء للقيام بذلك في مرحلة ما من اللعبة ” .

وختم : ” مهم ما نقوم به في آخر 14/15 مباراة في الليغا، لدينا 8 انتصارات متتالية خارج الديار، الليغا لن تنتهي حتى نهاية الموسم

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى