كورة اسبانية

فونت يعلق على خسارة إنتخابات رئاسة برشلونة

علق فيكتور فونت المرشح السابق للفوز برئاسة برشلونة على نتيجة الإنتخابات و خسارتها ضد الرئيس الجديد خوان لابورتا .

وقال فونت في تصريحات صحفية منذ قليل :

” أنا حزين، لكنني رجل أعمال. حينما تبدأ، تكون هناك نجاحات، وفشل أيضًا. لكنك تنهض دائمًا وتشتغل. خصوصًا إذا كنت مؤمنا بقدرتك على بذل الفارق. لقد زرعنا بذرة النادي التي نريد رؤيته.

وأضاف : ” أنا أهنئ جوان لابورتا، لقد كان انتصاره مذهلا. أهنئ أيضًا توني فريتشا على حملته، وتحليه بالروح الرياضية. هذه وضعية معقدة ” .

وواصل : ” لقد عملنا بأمانة ونكرر ما قلناه دائمًا: آمل أن نكون زرعنا المشروع الذي آمنا به، وأن يؤمن به بقية المرشحين أيضًا ” .

وتابع : ” لدي شعور بأن بذرة برشلونة المستقبلية قد زرعت اليوم ، اريد أن اشكر اعضاء برشلونة من كل أعماق قلبي ” .

وأعترف فونت بهزيمته ضد لابورتا :” كنا نصارع رئيس سابق مشهور، الأمر ليس سهلاً .. سوف أستمر في العمل لرؤية برشلونة في المُستقبل كما نحب ، كنا نتوقع الفوز “.

و حول ميسي قال :” أنا مقتنع بأن ميسي سيبقي معنا ، سنحاول جميعنا إقناعه بالأمر ، علينا الآن أن نركز في النتائج. من المبكر أن نتحدث عن المستقبل، لا يزال الأمر مبكرًا. أن لا أستسلم وأنا متأكد من أنني سأواصل محاولة مساعدة النادي ” .

وحول تشافي هرنانديز الذي كان مرشحا لقيادة برشلونة في حال فوزه بالإنتخابات :” اتمني ان ينضم للابورتا ، لقد تواصلنا مع عدد من اللاعبين السابقين، وسنكون فخورين إذا تابعت الإدارة الجديدة هذا التواصل من أجل ضمهم للنادي مرة أخرى ” .

بينما قال فريشا : ” نتائج الإنتخابات كانت رائعة ، كنا نريد نسبة مشاركة كبيرة ، حتي يتمتع الرئيس الجديد بأكبر قدر من الشرعية ، لن أعارض لابورتا وحان الوقت لنتعاون جميعا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى