دوري أبطال اوروبا

نافاس وبوتشيتينو : سنلعب من اجل الفوز..الماضى لا يهم

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفى لفريق باريس سان جيرمان الخاص بمباراة الغد امام برشلونه فى اياب ثمن نهائى دورى ابطال اوروبا.

و ظهر من لاعبى باريس سان جيرمان الحارس نافاس ، و مدرب الفريق بوتشيتينو.

و صرح بوتشيتينو خلال المؤتمر الصفحى : “الماضي لا يهم. بدأت تجربتنا في يناير. ما حدث في المرة الماضية بعيد المنال. نريد أن نفوز غدًا ، وهذا سيكون نهجنا للغد”.

و اضاف بوتشيتينو: “أود أن أهنئ لابورتا ، الذي تربطني به علاقة جيدة. لكن علينا أن نركز على المباراة أولاً”.

و اكمل بوتشيتينو: “كومان قال إن هذه المباراة يمكن أن تحسم في الدقائق القليلة الأولى؟ نعم ، سيكون من المهم كيف نبدأ. نريد التأهل بالفوز في هذه المباراة ، مع العلم أنها ستكون صعبة”.

و تابع بوتشيتينو: “التسجيل كأولوية؟ علينا أن نلعب المباراة مركزين من البداية إلى النهاية. في أذهاننا يجب أن تبدأ من 0-0”.

و اضاف بوتشيتينو: “نيمار؟ ما زلنا نريد أن يكون نيمار 100٪. هذه أشياء تحدث … نحن نثق بالفريق. اللاعبون الآخرون موجودون هناك للرد”.

و اكمل بوتشيتينو: “علينا أن نركز على أدائنا وطريقة لعبنا ، وحالة مستوانا ، حتى لو لاحظنا خصمنا”

و اضاف بوتشيتينو: “بالنسبة لنيمار ، هذا ليس خيارًا ، إنه حقيقة. لقد بذل جهدًا للعودة. إنه لأمر مخز ، أراد ذلك. لكنه يريد فقط مساعدة باريس سان جيرمان. يحتاج إلى بضعة أيام حتى يتمكن من العودة. ”

و اعلن نافاس: “نحن جاهزون للعب مثل هذه المباريات. لا يمكننا أن نعطي أقل من مباراة الذهاب. فريقنا قوي ، ونعرف الخصم الذي نلعب ضده”.

و اضاف نافاس: “لم نقول في أي وقت من الأوقات أننا متفوقون. عليك احترام الخصم ، هكذا نفوز بالمباريات”

و اكمل نافاس:”سنلعب من أجل الهجوم ، للفوز ، هذه هي عقليتنا. خاصة في المنزل ، على أرض الملعب”.

و تابع نافاس: “أنا سعيد جدًا لأنني قادر على لعب هذه الأنواع من المباريات. برشلونة فريق رائع. أشكر الله على ذلك وسأحاول الاستفادة منه”.

و يلعب باريس سان جيرمان و برشلونه غدا فى تمام العاشره مساءآ ، على ملعب حديقة الامراء ، فى اياب دور ال16 من دورى ابطال اوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى