دوري أبطال اوروباكورة إنجليزية

فينالدوم : نريد إنقاذ الموسم بالفوز بدوري أبطال أوروبا

أكد فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول عن رغبته في إنقاذ الموسم مع الريدز بتحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قبل لقاء لايبزيج في إياب دور ال16 للشامبيونزليج .

وقال فينالدوم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أعتقد أنّ هُناك ضغطًا دائمًا في ليفربول، نحن بحاجة إلى التعافي وإظهار إنه بإمكاننا القيام بعمل أفضل، علينا فقط تقديم كل شيء”.

وأضاف: “نشعر بالسوء حقًا، الطريقة التي نتعامل بها مع المواقف أثناء المباراة كانت سيئة للغاية، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، أداؤنا في المباريات السابقة يجعلني غاضبًا أكثر لأننا نستطيع أن نفعل أفضل بكثير مما نفعله الآن”.

وواصل: “الإصابات ليست عذرًا لأدائنا هذا، كان بإمكاننا التعامل بشكل أفضل في المباريات، ولهذا نشعر بخيبة أمل كبيرة”.

وأردف: “سنواجه فريقا جيدا لديه الكثير من اللاعبين المتميزين، في مباراة الذهاب أجبرناهم على ارتكاب الأخطاء من خلال الضغط عليهم، لذلك أعتقد أن لدينا دور كبير نلعبه في كيفية فوزنا في مباراة الذهاب، لقد كانت صعبة ونجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية”.

واكمل: “الهزائم في آنفيلد، كانت صادمة حقًا لنا، أعتقد أنه بمثابة أمر صادم عندما تخسر مباراة على أرضك، نحن يُمكننا أنّ نُقدم اداءً أفضل رغم الإصابات التي لدينا، لقد حللنا مبارياتنا ونرى أننا نستطيع معالجة أخطاءنا”.

وتابع: “الهزائم بالتأكيد أثرت علينا، ثقتنا اهتزت بعض الشيء، لسنا في وضع جيد، إصابات ونتائج سيئة، وهذا ليس في مصلحتنا، بالنسبة للكثير منا، هذا وضع جديد، لقد اعتدنا على الفوز بالمباريات والألقاب، والآن الأمور عكس ذلك، لذا نعم، الثقة اختلفت عن السنوات الماضية”.

وعن غياب الحضور الجماهيري ومدى تأثير ذلك على أداء فريقهم، اتفق مع مدربه يورجن كلوب، وقال: “أعتقد أنّ غياب المُشجعين أثر علينا بالفعل، ولكن قليلًا، المٌشجعون يساعدوننا كثيرًا في الأوقات الصعبة، إنهم يجعلونا أقوى بالتأكيد”.

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قائلًا: “الفوز بهذا اللقب يُمكن أنّ يكون بمثابة الإنقاذ لموسمنا، الجميع يعرف مدى صعوبة هذه المُسابقة، يُمكن للجميع الفوز بها، نلعب في دوري الأبطال، وسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز بها”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى