الدوري الممتاز

تعرف على المرشحين للعمل داخل الجهاز الفني الجديد للزمالك

استقر الفرنسي ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني السابق لنادي الزمالك والمرشح المحتمل للعودة مرة أخرى لقيادة الزمالك، على تواجد ثلاثة مساعدين للعمل معه في الجهاز الفني الجديد.

طلب المدير الفني الفرنسي من اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي نادي الزمالك، تواجد مدرب الأحمال البرتغالي الذي كان يرافقه خلال عمله داخل نادي الإتفاق السعودي .

رشح ” باتريس كارتيرون ” تواجد كلًا من الثنائي ” سامي الشيشيني ” و أمير عبد العزيز ” للعمل معه داخل الجهاز الفني المعاون له داخل الفريق .

يرغب المدير الفني الفرنسي في التعاقد مع مدرب مصري أخر إلى جانب ” أمير عبد العزيز ” وسيتم عرض بعض الأسماء من جانب اللجنة ومن المدرب، ويتواجد في الصورة ” أحمد عبد المقصود ” و ” أحمد عبد الرؤوف ” ، ولكن حتى لم يتم حسم اسم المساعد المصري الثاني

يرغب ” باتريس كارتيرون ” بقاء ” عمرو عبد السلام ” مدرب حراس المرمى الحالي في ظل العمل معه في ولايته الأولى، ولكن اللجنة ترغب في رحيل الجهاز الفني الحالي بجميع أفراده، لذلك سيتم حسم موقف الجهاز بالكامل والمدرب المساعد ومدرب الحراس في جلسة خلال ساعات.

الجدير بالذكر أن ” باتريس كارتيرون ” سيتولى القيادة للفريق الأبيض خلال مواجهة الترجي، المقرر إقامتها ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى