الدوري الممتاز

عاجل | قرار مفاجئ من كارتيرون للاعبي الزمالك خلال التدريبات الجماعية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى خوض معسكر ودي في دولة الإمارات العربية خلال فترة التوقف الدولي بسبب إقامة كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر إقامتها في الكاميرون .

 

من جانبه قرر ” باتريس كارتيرون ” المدير الفني للقلعة البيضاء  على إراحة بعض اللاعبين الأساسيين خلال تدريبات اليوم المقامة داخل ملعب ” عبد اللطيف ابو رجيلة ”  .

حيث فضل المدير الفني الفرنسي على قيام هؤلاء اللاعبين بالتدريبات الإستشفائية داخل صالة الجيمانزيوم حتى لا يشعروا بالإرهاق او إصابات خلال الفترة المقبلة .

حصل كلًا من : ” مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – محمد عبد الغني – أحمد سيد زيزو – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – أحمد ابو الفتوح ” على تلك الراحة من جانب المدير الفني .

يشارك الفريق الابيض في هذا المعسكر بحثًا عن الاستفادة الكبرى من أجل الإستعداد إلى عودة منافسات بطولة الدوري المصري عقب كأس الأمم الأفريقية و أيضًا الإستعداد إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

حيث سيذهب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ذلك المعسكر كامل العدد بجميع اللاعبين من أجل الوقوف على مستواهم خلال تلك الفترة الإستعدادية .

 

استطاع أبناء الزمالك خلال المباريات الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم السير بخطى ثابتة تحت قيادة ” باتريس كارتيرون ” حيث حقق الفريق 3 انتصارات متتالية امام سيراميكا كليوباترا و المقاولون العرب و غزل المحلة .

 

الجدير بالذكر ان نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 19 نقطة جمعها من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 6 مواجهات و تعادل في مواجهة و تلقى هزيمة في مواجهة.

 

وفي سياق آخر يلتقي اليوم النادي الأهلي بنادي فيوتشر ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساءًا ويستضيف اللقاء ملعب الأهلي وي السلام.

 

ويسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفوز على فريق نادي فيوتشر الليلة من أجل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز بعد تصدر الفريق الأبيض برصيد تسعة عشر نقطة من ثمن مباريات بفارق مبارتين عن القلعة الحمراء الذي خاض ست مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى