كورة إنجليزية

أنشلوتي : لسنا الفريق الوحيد الذي يعاني من الإصابات و نفكر في ضم لاعب جديد

أجري كارلو أنشلوتي مدرب إيفرتون مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة بيرنلي ، ضمن منافسات البريميرليج .

وقال أنشلوتي حول الإصابات :” دوكوري سيغيب لـ 8-10 أسابيع. لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ولكننا لسنا الفريق الوحيد الذي عليه التعامل مع الاصابات.”

وأضاف عن جايمس و ديلف : ” كلاهما سيغيب كذلك. علينا فحص سيجردسون لأنه أصيب في الكاحل خلال آخر لقاء.”

وواصل عن شون دايتش :” لم نقضي الكثير من الوقت سويًا. تعجبني طريقة لعبه مع بيرنلي. لماذا؟ لأنه يلعب بخطة 4-4-2 وأنا ولدت بهذه الخطة. هم يطبقون هذه الخطة بشكل رائع. دايتش شخص جيد للغاية.”

وتابع عن كريس وايلدر : ” عندما وصلت الموسم الماضي، شيفيلد كانوا أعلى منا في جدول الترتيب وكانوا يقاتلون على مركز في أوروبا. أمر لا يصدق بالنسبة لفريق انتقل لتوه من التشامبيونشيب. أعتقد أنه قدم عمل رائع هنا. أتمنى أن يستمتع بإجازته المقبلة.”

وأكمل عن التعاقد مع لاعب متوسط ميدان :” نحن نفكر في هذا الأمر. علينا التفكير في عملية تعافي جمبامين. في حال تعافى بشكل جيد فسيكون خيارًا لنا.”

و حول صناعة الفرص لكالفيرت لوين قال : ” لا أفكر في تغير طريقة لعب الفريق، ولكن علينا اللعب للأمام والضغط بشكل أكبر ، كينج ريتشارليسون ولوين معا ؟ ربما يكون ذلك خيارًا لنا. جوشوا جاهز للمشاركة وبإمكانه اللعب في 4-3-3 و4-4-2 كجناح.”

وختم عن إصابة رودريجيز :” عانى من مشكلة في العضلات ولكنها زادت خلال لقاء مانشستر يونايتد وليفربول ولم يستطع التدرب بأفضل شكل ممكن. علينا المحافظة عليه على الأقل لـ 10-15 يوم.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى