كورة اسبانية

زيدان : طالما أن هناك فرصة لأن نكون أبطالًا سنعمل من أجلها

ظهر المدرب المدريديستا زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي افتراضي قبل مباراة الجولة 27 من الليغا ضد فريق إلتشي، في المباراة التي تقام في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

استعرض المدرب الفرنسي مهاراته في الحديث عن المباراة قائلًا : “نخرج دائمًا للفوز بالمباراة وسنظل هكذا، نحن لا نفكر في أنهم فريق أصغر وسنفوز بسهولة، بعض المباريات لا تسير على ما يرام وهذا طبيعي خلال الموسم، نحن نعلم الوضع وإذا أردنا القتال من أجل الدوري لا يمكننا خسارة أي نقاط أخرى، هذا ما سنحاول القيام به”.

وتابع زيدان : لا توجد ألعاب خادعة، نعلم أن جدول الدوري لا يخبرك بأي شيء، إلتشي في القاع لكنهم فريق جيد خاض بعض المباريات الجيدة والآن لديهم مدرب جديد، نحن نعلم ما تخبئه المباراة لنا وعلينا تقديم أداء رائع للحصول على النقاط الثلاث”.

الليغا؟

“هناك 12 مباراة متبقية للعب ويمكن لكل فريق التقاط النقاط وإسقاطها، نحن متأخرون قليلاً ولكن يمكننا الاستمرار في الإيمان، لقد فقدنا الكثير من النقاط لكننا سنواصل الإيمان حتى النهاية، وطالما أن هناك فرصة لأن نكون أبطالًا سنعمل من أجلها”.

فيديريكو فالفيردي؟

“نحن نعرف من هو فالفيردي كلاعب، والإيقاع والسرعة التي يمكن أن يجلبها للفريق وبالطبع سوف نعتمد عليه، بكل تأكيد سنرى كيف سنديره”.

رفائيل فاران؟

“يتحدث دائما بشكل جيد جدا عن النادي وهو سعيد جدا هنا، لا يمكنني رؤيته إلا في ريال مدريد”.

ألا يسجل الفريق أهدافًا كافية؟

“هناك دائمًا حديث عن نفس الشيء. لدينا ما لدينا ونعمل كل أسبوع لتحسين لعبنا الهجومي، سنحاول تحسين الإحصائيات الفردية وكل لاعب يريد أن يفعل ذلك”.

عودة راموس وهازارد؟

“نحن سعداء للغاية بعودتهم، لقد استعادنا ثلاثة في الأسبوع الماضي واثنين هذا الأسبوع، خطتنا هي أن يحصلوا على بعض الدقائق، لكنني لن أقول أي شيء آخر”.

وتابع عن عودة سيرخيو : “سيرجيو راموس لاعب مميز و رغبته موجودة لأنه يريد الاستمرار في اللعب، بالطبع يمكنه اللعب حتى يبلغ 40 عامًا، إذا كان يشعر بالرضا كل عام كما يفعل في الوقت الحالي، الشيء الجيد هو أنه يشعر بذلك لا يزال بإمكانه فعل ذلك، لكننا سنرى كل عام، اللاعب هو الذي يقرر متى يريد أن يتوقف، ليس هناك عمر لذلك”.

تجديد راموس؟

“لا أعرف ماذا سيحدث مع تجديده، لكن كمدرب؛ أريده أن يبقى هنا لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا، أريده أن يبقى هنا لمواصلة اللعب معنا”.

الثناء على هازارد؟

“إنه يبدو جيدًا بدنيًا وهذا أمر مهم، لقد تخطى جميع الإصابات والمشاكل التي تعرض لها، إنه معنا وآمل أن يتمكن من اللعب بانتظام، لم يتعرض لإصابة طويلة في حياته المهنية وكان يعاني من الكثير من الإزعاج هنا لكن لديه عقد طويل وأنا متأكد من أنه عندما يكون لائقًا سيقدم أداءً جيدًا للغاية، إنه أمر صعب عندما يُصاب اللاعب”.

أسينسيو؟

“لقد شارك بشكل يومي منذ بعض الوقت ولم تمنعه ​​إصابته من التقدم، إنه يعمل بشكل جيد و بشكل تدريجي لكننا سنطلب منه المزيد دائمًا لأننا نعرف كم هو لاعب جيد، نريد المزيد منه ويسعدنا وجوده معنا”.

تطور فينيسيوس جونيور؟

“تطوره يبدو جيدًا بالنسبة لي مع العلم أنه شاب وأنه لا يزال بإمكانه التحسن، يريد دائمًا التحسن والتدريب جيدًا، كل ما في الأمر أننا في ريال مدريد وسنطلب دائمًا المزيد من كللاعب، أنا متأكد من أنه يستطيع تقديم المزيد على أرض الملعب”.

عودة كريستيانو رونالدو؟

“أنت تعرف ما يعنيه لريال مدريد والحب الذي نتمتع به جميعًا من أجله، لقد صنع التاريخ هنا وكان رائعًا، إنه لاعب في يوفنتوس الآن ويقوم بعمل رائع هناك، قيل الكثير من الأشياء لكنه لاعب يوفنتوس وعلي أن أحترم ذلك”.

كامافينجا؟

“إنه ليس أحد لاعبينا ولا أستطيع أن أخبركم كثيرًا، إنه لاعب جيد وشاب وله مستقبل مشرق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى