كورة إيطالية

نجم الإنتر يحضر لمفاجأه حال فوز فريقه بالدوري الإيطالي

أجري سكرينيار مدافع إنتر ميلان مقابلة مع صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية وتحدث حول تقييمه لإنتر كونتي و أمله في الفوز بالكالتشيو هذا الموسم .

وقال سكرينيار :” سأضع وشما للأسكوديتو إذا فزنا به ، إنها لحظة نتذكرها إلي الأبد ، بفضل كونتي انا الآن مدافع كامل ” .

وأضاف : ” لم يعد هذا هو Pazza Inter بل إنتر كونتي – لقد غير بعض الأشياء لقد حرص على أن يكون لدينا المزيد من التوازن على أرض الملعب وأن الجميع يفكر في الدفاع وتم تطبيقه في بناء الهجمه من الأسفل”

وواصل : ” لم ألعب أبدًا بخط 5 دفاع وفي البداية واجهت بعض الصعوبة ومع ذلك فإن كونتي جيد جدًا في توضيح ما يطلبه من اللاعبين وهذا يحسنك كل يوم ، إذا كنت مدافعًا كاملًا اليوم فهذا بفضل كونتي العظيم” .

ورد على إهتمام توتنهام الصيف الماضي : ” لم أكن سعيدًا جدًا لأنني لم ألعب ولكن ما زلت أرغب في البقاء في الإنتر وبفضل عملي استعدت وظيفتي” .

وأثني سكرينيار على إريكسن : ” كنا نعلم أن إريكسن كان لاعبًا جيدًا للغاية وربما مثل ماحدث لي كان يحتاج فقط إلى القليل من الوقت لفهم الدور الذي كان عليه تغطيته والدوري الذي يلعب فيه – الآن نما كثيرًا ويمكنه العطاء – اصبح يد كبيرة لنا” .

وختم عن لوكاكو : ” مراقبة لوكاكو في التدريبات أمر صعب ، أنا متأكد من أن هذا ما يشعر به خصومنا في المباراة ، عندما يكون أمامك لديك مشكلتان يجب التعامل معه – إنه كبير وقوي وسريع ومن الصعب العثور على مثل هذا المركز في الهجوم” .

وكانت مصادر صحفية من ” كورييري ديللو سبورت ” قد نشرت في وقت سابق أن سكرينيار غير قابل للبيع من بيع محتمل هذا الصيف إلي بطل رواية الإنتر ، أصبح مدافع ينمو مع كونتي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى