تقاريركورة اسبانية

بالأرقام.. إخفاقات برشلونة من يتحملها كومان أم اللاعبين !

فتح خروج نادي برشلونة الإسباني من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان بعص نقاط التقييم والجدل وخصوصا بعد اداء الفريق في مباراة الإياب وعدد الفرص والتسديدات التي لاحت للفريق أمام مرمي الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس .

بالنظر لارقام الفريق الكاتلوني نري ان الفريق الكاتالوني صاحب اقوي خط هجوم في الدوري الاسباني ب57 هدف من 26 مباراة وصاحب اقوي خط هجوم في كأس ملك إسبانيا ب12 هدف في 5 مباريات ، وكان صاحب ثاني اقوي خط هجوم في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ب16 هدف خلف بايرن ميونخ صاحب ال18 هدف في دور المجموعات.

رغم ذلك نري ان الفريق خرج من دوري أبطال أوروبا ويحتل وصافة الليجا وصعد لنهائي كأس الملك بشكل بالغ الصعوبة ، في هذا التقرير نرصد أمر مثير في مباريات برشلونه هذا الموسم ونرصد في هذا التقرير قائمة اكتر حراس أصحاب تصديات ناجحة في الموسم الحالي بالدوري الإسباني وهما:

1. ايتور فيرنانديز – حارس ليفانتي – 12 تصدي منهم 8 داخل منطقة الجزاء ضد برشلونة
2. باتشيكو – حارس ديبورتيفو الافيس – 11 تصدي منهم 9 داخل منطقة الجزاء ضد برشلونة
3. جيرمياس ليدسما – حارس قادش – 11 تصدي منهم 6 داخل منطقة الجزاء ضد برشلونة
4. أوناي سيمون – حارس أتلتيك بيلباو – 10 تصديات منهم 8 داخل منطقة الجزاء ضد برشلونة

بينما في مسابقة دوري أبطال أوروبا تاني أفضل تصديات في مباراة واحدة من داخل منطقة الجزاء كان من نصيب كايلور نافاس حارس باريس سان جيرمان ضد برشلونة بواقع 10 تسديدات من أصل 20 في المجموع الكلي.

واستكمالا لهذا الأمر المدهش وهذه المرة في مسابقة كأس الملك ، اكتر حارس قام بتصديات في مباراة واحدة كان حارس غرناطة آرون اسكانديل بواقع 14 تصدي منها 8 داخل منطقة الجزاء أمام برشلونة ايضا في ربع النهائي.

بعد هذا العدد من الارقام في هذا التقرير من يتحمل مسئوليه الاخفاقات هذا الموسم في الفريق الكاتالوني هل هو كومان أم اللاعبين ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى