كورة إيطالية

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد تخطي رقم بيليه

غرد النجم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس عبر صفحتة الشخصية انستجرام، مُعلقًا علي تخطيه لرقم بيليه.

حيث سجل رونالدو هاتريك في مباراة يوفنتوس اليوم، ليصل إلي الهدف 770.

وكتب رونالدو قائلًا: ” كانت الأسابيع القليلة الماضية مليئة بالأخبار والإحصائيات التي تعتبرني أفضل هدافي العالم في تاريخ كرة القدم ، حيث تغلبت على 757 هدفًا رسميًا لبيليه”.

وتابع:” على الرغم من أنني ممتن لهذا الاعتراف ، فقد حان الوقت الآن لشرح سبب عدم الاعتراف بهذا السجل حتى هذه اللحظة”.

وأردف:” إن إعجابي الدائم وغير المشروط بالسيد إيدسون أرانتس دو ناسيمنتو ، مثل الاحترام الذي أكنه لكرة القدم في منتصف القرن العشرين ، دفعني إلى مراعاة مجموع نقاطه 767 ، بافتراض أهدافه التسعة لفريق ولاية ساو باولو ، وكذلك هدف واحد للمنتخب البرازيلي ، كأهداف رسميه”

وأضاف نجم البرتغال:” تغير العالم منذ ذلك الحين وتغيرت كرة القدم أيضًا ، لكن هذا لا يعني أنه يمكننا فقط محو التاريخ وفقًا لاهتماماتنا”.

وشدد:” اليوم مع بلوغ الهدف الرسمي 770 في مسيرتي المهنية ، فإن كلماتي الأولى تذهب مباشرة إلى بيليه “.
وتابع:” لا يوجد لاعب في العالم لم يربى على الاستماع إلى قصص عن ألعابه وأهدافه وإنجازاته ، ولست استثناءً”.

واكمل:” ولهذا السبب ، أنا مليء بالفرح والفخر لأنني أقر بالهدف الذي جعلني على رأس قائمة الهدافين في العالم ، والتغلب على سجل بيليه ، وهو شيء لم أكن لأحلم به مطلقًا عندما كنت طفلاً من ماديرا”.

وأردف: ” شكراً لجميع الذين شاركوا معي في هذه الرحلة الرائعة”.

وأستمر:” إلى زملائي في الفريق ، وخصومي ، والمشجعين من جميع أنحاء العالم ، وقبل كل شيء ، إلى لعبة عائلتي الجميلة والأصدقاء المقربين: ثق بي عندما أقول إنني لم أستطع فعل ذلك بدونك”.

وأختتم:” الآن لا أطيق انتظار المباريات والتحديات القادمة! التسجيلات والترويب القادمة! صدقوني ، هذه القصة لا تزال بعيدة عن الانتهاء، المستقبل غدًا ولا يزال هناك الكثير لفوز يوفنتوس والبرتغال”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى