حواراتدوري أبطال افريقيا

خاص .. خليل البلوشي يكشف حقيقة تعيينه معلقا على مباراة الأهلى بدلا من أحمد الطيب

أثيرت أنباء صحفية في الساعات القليلة الماضية حول إبعاد أحمد الطيب المعلق الرياضي المصري من التعليق على مباراة الأهلى وفيتا كلوب في الجولة الرابعة لدوري المجموعات الأفريقي وتعيين العماني خليل البلوشي بدلا منه.

وفور إعلان شبكة قنوات بي ان سبورت تعيين أحمد الطيب معلقا للقاء الأحمر في افريقيا شن جمهور الأهلى هجوما عبر وسائل التواصل الاجتماعي معترضين على المعلق المصري بحجة اثارته للفتنة والتعصب.

وفي تصريحات خاصة لـ” كوره نيو ” نفي خليل بلوشي المعلق الرياضي بقنوات بي ان سبورت ماتردد بشأن تعيينه معلقا على مباراة الأهلى وابعاد أحمد الطيب.

وقال البلوشي :” لم يتم إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي لي وكل ماتردد هو مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة “.

وأضاف :” احمد الطيب هو المعلق والجماهير لا تؤثر على قرارات القنوات وهو جدير بإدارة اللقاء تعليقيا وإمتاع الجمهور “.

من هو خليل البلوشي؟

خليل البلوشي معلق عماني بدأ مهنة التعليق على المباريات منذ عام 2002 ثم التحق بقنوات الكأس القطرية عام 2007 ومن ثم الانتقال لشبكة بي ان الرياضية حتى الأن.

سبب رفض جمهور الأهلى لأحمد الطيب

جمهور الأهلى في صراع دائم مع أحمد الطيب منذ فترة طويلة حيث يرون أنه يشعل الفتنة بين قطبي الكرة المصرية ويتعمد إثارة الفتنة بجمل تزيد من التعصب والإحتقان الرياضي بين الجماهير.

بداية الخلاف بين الطيب وجمهور الأهلى

بدأ النزاع بين جمهور الأهلى والمعلق المصري حين كان معلقا على إحدى مباريات الأهلى المحلية في قناة النيل للرياضة وقال :” جمهور الأهلى من الفنانين سعد الصغير وشعبان عبدالرحيم ، وجمهور الزمالك من الفنانين عمرو دياب ومحمد منير وهانى شاكر”. مما اعتبره الجمهور سخرية وإستهزاء ورفضوا تعليقه على مباريات الأهلى.

مباراة الأهلى وفيتا كلوب

ويستضيف فيتا كلوب الكنغولي نظيره الأهلى المصري في رابع مباريات الفريقين ضمن منافسات دوري المجموعات لبطولة افريقيا وذلك عصر اليوم في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة.

موقف الفريقين

وانتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في القاهرة ويحتل الأهلى المركز الثالث في بينما يأتي فيتا كلوب في وصافة المجموعة خلف المتصدر سيمبا التنزاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى